تفاعل كبير مع حملة حرك عالمك التي أطلقها اتحاد الرياضة للجميع السعودي

تشهد الحملة التوعوية المجتمعية، حرك عالمك، مزيدا من التفاعل الملحوظ منذ أن انطلقت، في التاسع من شهر يوليو الحالي، وتستمر حتى الرابع من شهر أغسطس القادم.

وتأتي حملة حرك عالمك ضمن حملات اتحاد الرياضة للجميع السعودي، الذي يستهدف تحفيز مجتمع السعودية، أفرادا وشبابا وغيرهم، لممارسة أي نشاط حركي في الأماكن المغلقة أو المفتوحة، في المملكة العربية السعودية، في مختلف الظروف المناخية والأجواء، بغرض ممارسة الحركة دائما.

رياضة المشي عبر تقنية العالم الافتراضي

كما دعا اتحاد الرياضة للجميع السعودي كافة شرائح المجتمع، لممارسة تجربة متحف الحركة المنقرضة الافتراضي، عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، من خلال الضغط هنا، والتي تمنح فرصة للحركة في محيط المستخدم بشكل تحفيزي مبتكر، من خلال ممارسة الحركة أثناء السير في رحلة عبر العوالم الافتراضية.

ويهدف اتحاد الرياضة للجميع كذلك، إلى تحقيق أهداف الحملة التوعوية المستمرة، عبر استخدام منصات رقمية، وباستخدام حسابات التواصل الاجتماعي، مثل منصة تويتر من هنا، والإعلان على شاشات إعلانية، توجد في الطرق وعلى المباني وفي عدة مدن، حتى تصل الحملة إلى مختلف شرائح المجتمع.

ممارسة الرياضة في المنزل

الجدير بالذكر أن الحملة تعكس التزام اتحاد الرياضة للجميع السعودي، بدعم اللياقة البدنية للأفراد، وابتكار أساليب ومبادرات نوعية، تشجعهم على الحفاظ على النشاط واللياقة، وتجنبهم ارتفاع درجات الحرارة، وزيادة الرطوبة التي تقلل من ممارسة رياضة المشي في الأماكن المفتوحة.

وقد حقق المشاركون في حملة حرك عالمك، الفوائد المستهدفة من رياضة المشي، دون الاحتياج لخروجهم من منازلهم وتعرضهم للحر الشديد.

وبناء على ذلك فإن التقنية الحديثة للواقع الافتراضي، التي اعتمدها اتحاد الرياضة للجميع السعودي، قد عملت على تشجيع ممارسة الرياضة، بخطوات مبتكرة وبدائل تناسب العصر الحديث، مما يسهم في بناء مجتمع رياضي صحي.

تأتي حملة حرك عالمك ضمن المنافسات الشيقة، التي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع السعودي، بما يؤهل جميع الأفراد، لخوض أنماط حياتية صحية، كما يستهدف الاتحاد زيادة أعداد ممارسي الرياضة، تحقيقا لأهداف برنامج رؤية السعودية 2030.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد