تعرف على ممثلين مسلسل النون وما يعلمون بطولة إلهام الفضالة في رمضان 2023

شاركت الفنانة الكويتية “إلهام الفضالة”، متابعيها عبر حسابها الشخصي بـ”انستقرام”، البوستر الرسمي الترويجي لمسلسل “النون وما يعلمون”، أحدث أعمالها لهذا العام، والذي سيتم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2023.

النون وما يعلمون

ويدخل مسلسل إلهام الفضالة “النون وما يعلمون”، ضمن الأعمال المقرر عرضها مع “مسلسلات رمضان الخليج 2023“، ويتم إذاعة حلقات العمل، عبر ثلاث محطات نقل حصرية بجودة عالية. وشوقت النجمة الكويتية، معجبيها على شبكة التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن تواجدها في دراما رمضان، بعد شكوك البعض.

وكانت قدمت إلهام الفضالة، في رمضان الماضي، مسلسل حمل عنوان “أمينة حاف”، بموسمه الثانية، وحقق العمل، نجاح ملفت، في جميع مواسمه. وكانت أنباء عبر بعض الحسابات الإخبارية، تفيد بأن الفضالة، تفكر في تقديم الجزء الثالث من “أمينة حاف”، في حين أنها كانت منشغلة في الفترة الماضية، بتصوير أحدث أعمالها، وتم الاستقرار رسمياً على أسمه “النون وما يعلمون”.

أبطال مسلسل النون وما يعلمون

من هم ممثلين مسلسل النون وما يعلمون المقرر عرضه في رمضان 2023، أحد أكثر التساؤلات التي دخلت دائرة الاهتمام مؤخراً، وتزامناً مع اقتراب الماراثون، نستعرض فيما يلي، الوجوه المشاركة في المسلسل، بجانب النجمة الكبيرة “إلهام الفضالة” التي تجسد دور “فجر” خلال الأحداث.

فاطمة الحوسني
طيف
عبير أحمد
شهاب جوهر “براك”
محمد الصيرفي
عبدالله الطليحي “بشار”
رانيا شهاب “ليالي”
هدى حمدان “هيام”
حسن الطموع “بدر”
شبنم خان “شجن”
سارة العنزي، وغيرهم من النجوم.
والمسلسل من تأليف “عبد الرحمن أشكناني”، وإخراج “حمد البدري”.

إعلان مسلسل إلهام الفضالة في رمضان 2023

وحرصت الفنانة إلهام الفضالة، على مشاركة المتابعين، بالإعلان الأول الرسمي لمسلسلها في رمضان، وسط حالة من السعادة المتباين على محبيها، معبرين عن انتظارهم للحلقة الأولى.

وتسارع عديد القنوات على إذاعة حلقات المسلسل، وفي الأخير، نجحت قناة “دبي TV”، في الحصول على خدمات عرض العمل. كما من المقرر أن يتم عرضه عبر فضائية قناة “سما دبي”، وawaan.

يذكر أن، إلهام الفضالة، تعاونت في الجزأين الأول والثاني من مسلسلها الرمضاني الماضي “أمينة حاف”، مع زوجها الممثل “شهاب جوهر”. وتم إذاعة المسلسل آنذاك، من خلال شبكة قنوات أم بي سي، وحقق نسب اهتمام ومشاهدة مستحسنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد