يوسف الجراح يُعلن نهاية مشواره الفني من خلال طاش ما طاش 19 ويكشف سبب اعتزاله

بعد غياب ثلاث سنوات عن الساحة، يعود الممثل السعودي الشهير “يوسف الجراح“، من خلال مسلسله المفضل “طاش ما طاش” بموسمه التاسع عشر، الذي سيتم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2023.

يوسف الجراح

وكان آخر ظهور لـ”يوسف الجراح”، في مسلسله طاش ما طاش، في موسمه الثامن عشر الذي تم عرضه منذ عام 2011، وحالفه الحظ في أن يكون أحد نجوم هذا العمل الفني الدرامي السعودي العريق، مشاركاً في كل أجزائه.

وفي إطار العودة إلى الواجهة، نجح الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في إقناع صديقهم المعتزل “يوسف الجراح”، في العودة من جديد، بعد غياب دام ثلاث أعوام.

ومن جهته، رحب الممثل السعودي بعرض زملائه في المسلسل، بطلي العمل النجمان المعروفان ” ناصر القصبي وعبد الله السدحان”، وقرر أن يعود لأجلهم وتقديم دوره المعتاد، وأيضاً لأن طاش ما طاش، المقرب إلى قلبه، معبراً عن سعادته بعودته من جديد، مشيراً أنه سيكون منافساً في دراما رمضان، وفق تصريحاته الصحفية الأخيرة.

صحيفة “Trend pase” المعنية بأخبار المشاهير، أوضحت أن “يوسف الجراح”، يتخذ دوره بمسلسل “طاش ما طاش 19″، وداعية مشواره الفني، في إشارة أنه سوف يعتزل الساحة من جديد بعد نهاية مشاهده في العمل.

سبب اعتزال يوسف الجراح

وأبان يوسف الجراح سبب اعتزاله المبكر، مبيناً أنه يشعر الاكتفاء الذاتي من العمل، خاصةً وأنه قدم أدوار وأعمال كثيرة، مشاركاً في 90 عملاً ما بين الدراما والسينما.

ويوسف الجراح، من مواليد الرياض، ولد في 28 “يونيو” 1965، يبلغ من العمر 57 عاماً. متزوج وله من الأبناء 4 هم “طلال، لمياء، مشعل، نواف”، بدأ مسيرته الفنية منذ العام 1984، واعتزل سنة 2020، وعاد مرة أخرى بعام 2023، بغرض تقديم دوره في مسلسله طاش ما طاش، وذكر أنها ستكون نهاية مسيرته الفنية بهذا العمل.

عودة طاش ما طاش

يعود مسلسل طاش ما طاش، ضمن مسلسلات رمضان 2023 السعودية، في موسمه الـ19. وتصب جميع التنبؤات بتحقيق الموسم الجديد نجاح باهر، خاصةً وأنه متقدم عن باقي مواسمه السابقة، في مختلف الأمور، أبرزها تقنية التصوير الحديثة.

وكذلك، يترقبه الملايين من متابعيه في السعودية، لرؤية مدى التغير الذي تباين على نجوم وممثلين طاش ما طاش 19 منذ عرض آخر مواسمه بعام 2011، بعد انقطاع 12 عاماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد