تعديل رسمي لكل رواتب مستفيدي الدعم من حساب المواطن

المستفيدين من حساب المواطن يتابعون أخبار حساب المواطن الآن بشكل يومي، حيث سينتهي الدعم الإضافي بدفعة شهر يوليو، وقد تم بالفعل صرف دفعة يوليو، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد قرار جديد بخصوص التمديد، التفاصيل في التقرير التالي.

تنفيذا لأمر ملكي سابق تغيير جذري في سلم الرواتب

أخبار حساب المواطن بالنسبة للتعديل الرسمي كالتالي:

  • حتى الآن لم يصدر قرار جديد بخصوص تمديد الدعم، وهذا يعني أن الدعم توقف للأسف على حسب الأمر السابق، وللاسف من الدفعة الأولى في أغسطس المقبل سيكون هناك تغيير جذري في سلم الرواتب، وسوف ينخفض الراتب بمقدار النصف تقريبا.
  • في تقرير اليوم سوف نوضح لكم قيمة حساب المواطن بعد تطبيق البوابة للخصم الملكي، حيث اتبع المستفيدون من حساب المواطن خبر جديد اليوم للدعم كان آخرها استكمال الدعم الإضافي لحساب المواطن، حيث يتم صرف الدفعة السابقة دفعة شهر تموز من حساب المواطن وتحظى بدعم إضافي.
  • ومن بداية شهر أغسطس المقبل توقف الصرف الشهري الإضافي تنفيذا لأمر ملكي سابق، فتم إيقاف توفير الزيادة الملكية للمستفيدين من حساب المواطن.
  • وبالتالي يتم تخفيض الرواتب إلى ما يقارب ثلاثمائة ريال سعودي، حيث يتم التعديل والتغيير بالنقص وليس بالزيادة، حيث جاء الراتب بعد إيقافه راتب إضافي.

الدفعة الثامنة والستون آخر دفعة تشمل الدعم الإضافي

أكد حساب المواطن الآتي:

  • تنفيذا للتوجيهات الملكية يستمر الدعم الإضافي لحساب المواطن لدفعة شهر يوليو فقط، وأكد برنامج حساب المواطن أن الدعم الإضافي يشمل المستحقين للقسط الثامن والستين لشهر يوليو لعام ألفين وثلاثة وعشرين.
  • وهو الشهر الأخير لتلقي الزيادة المؤقتة، حيث صدر قرار صرف الزيادة الملكية منذ تموز يوليو الماضي لعام ألفين واثنين وعشرين، وتم تمديدها لاحقا حتى شهر تموز الجاري.
  • بينما ينتظر جميع المستفيدين تمديد تلك الزيادة لكن لا يوجد قرار الآن بهذا الشأن، ويصرف الراتب الذي يقدمه برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.
  • والذي حددته الموارد البشرية ليكون موعدا موحدا لصرف رواتب حساب المواطن، وبذلك سيتم إيداع حساب المواطن لهذا الشهر يوم الإثنين الموافق العاشر من يوليو لعام ألفين وثلاثة وعشرين ليكون آخر دفعة مغطاة بالزيادة الملكية المؤقتة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد