تركي آل الشيخ يعلن موعد افتتاح “فيا الرياض” أرقى المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن موعد افتتاح منطقة “فيا الرياض” يوم 11 مايو 2023 والتي تعتبر أرقى المناطق الترفيهية بالرياض.

وصرح تركي آل الشيخ أن منطقة “فيا رياض” تحتوي على أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما وتوفر المنطقة الترفيهية تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني.

 

وقدم تركي آل الشيخ شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد، مشيرا إلى أن رعايتهما جعلت من المملكة منطقة جذب للزوار من أنحاء العالم.

 

تتوفر في منطقة “فيا رياض” مجموعة من أرقى العلامات التجارية وواحد من أشهر الفنادق العالمية والمطاعم والمقاهي العالمية، وسبع صالات سينما التي تتميز بالتصميم الفريد، يوجد في المنطقة الترفيهية الجديدة المساحات المصممة للراحة والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية مميزة.

 

ومن المتوقع أن تشهد منطقة “فيا رياض” تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه ذات النمط الفاخر، وتشمل أيضا خدمة صف السيارات وحمل المشتريات والمساعد الشخصي الذي يساعد على الوصول إلى جميع الخدمات بسهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد