الأمطار الرعدية تضرب المدينة المنورة بالسعودية

يبدو أن المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ستشهد حالة طقس عنيفة، بعد تحذيرات مركز الأرصاد الوطني السعودي خلال اللحظات القليلة الماضية.

ورفع المركز الوطني للأرصاد الجوية الإنذار الأحمر، في إشارة لحالة الطقس السيئة التي ستعيشها المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل حالة الطقس في السعودية

توجيهات الدفاع المدني السعودي 

في سياق متصل، أكدت مديرية الدفاع المدني السعودي، على عدد من النصائح والإرشادات الواجب اتباعها من قبل المواطنين السعوديين خلال هطول الأمطار الرعدية القوية.

وشدد مركز الأرصاد على ضرورة الابتعاد عن الأماكن الممطرة وعدم السباحة بها، خاصة وأنها غير مخصصة لهذا الأمر، مما بجعل هناك حالة من القلق لدي المواطنين بالمملكةالعربية السعودية من طقس اليوم الجمعة.

وتعيش المملكة العربية السعودية طقسًا عنيفًا خلال فصل الشتاء الحالي، بعد السيول التي اجتاحت عددًا من المناطق في بلاد الحرمين الشريفين.

وأكدت مديرية الدفاع المدني السعودي على ضرورة اتباع التعليمات التي يقوم بنشرها حساب الهيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد التقدم الكبير في مجال “السوشيال ميديا” في السعودية والمواطنين السعوديين، والتي أصبحت جزءًا لا يتجزء من حياة المواطنين في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد