تركي آل الشيخ يعلن الصلح: عمرو دياب وعمرو مصطفى يتصالحان في حفل ليالي سعودية مصرية

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الاثنين، عن إتمام عملية صلح بين النجم المصري عمرو دياب والملحن المصري عمرو مصطفى خلال حفل “ليالي سعودية مصرية” الذي أقيم في دار الأوبرا بمصر، حيث نشر آل الشيخ تعليقاً على حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك” جاء فيه: “حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير”.

مع انطلاق "ليالي سعودية مصرية".. شاهد تركي آل الشيخ يعلن "الصلح 549" في القاهرة

صورة لتركي آل الشيخ وأشرف سالمان والفقي والسعدي مع ياسر عبد المقصود في ختام حفل ليالي سعودية مصرية–المصدر: حساب تركي آل الشيخ على موقع فيسبوك

 

 

مع انطلاق "ليالي سعودية مصرية".. شاهد تركي آل الشيخ يعلن "الصلح 549" في القاهرة
المنشور الذي نشره تركي آل الشيخ في حسابه على موقع فيسبوك–المصدر: صورة ملتقطلة من شاشة الهاتف

 

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر لحظة مصافحة دياب ومصطفى أمام الحضور، وتبادل الحديث بينهما خلال الحفل الذي جمع الجمهور في ليلة سعودية مصرية مميزة.

 

 

وحسب موقع “مصراوي”، شارك عدد كبير من الفنانين والسياسيين والمشاهير في حفل الليلة الأولى من “ليالي سعودية مصرية” الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية، وضم فنانين مثل محمد منير وشيرين عبدالوهاب وماجد المهندس.

تم تنظيم الحفل بتنسيق مشترك بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية لتقديم تجربة غنائية استثنائية.

 

 

ووفقاً لصحيفة “الأهرام” المصرية، تم الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد خلافات سابقة بينهما، تمثلت في إعلان “دياب” للترويج لشركة اتصالات في عام 2017، حيث اعترض مصطفى على استخدام أغنية من تأليفه دون استئذانه.

 

 

يعتبر هذا الصلح خطوة هامة في عالم الفن المصري، ويُؤكد التعاون والتسامح بين الفنانين، ويعزز الروابط الثقافية والفنية بين السعودية ومصر.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد