تخصيص عوائد حفل استقبال لاعب النصر كريستيانو رونالدو لمؤسسة إحسان الخيرية

أعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي بالتعاون مع إدارة ملعب مرسول بارك عن تخصيص عوائد حفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر حاليا لمؤسسة إحسان الخيرية، جاء ذلك خلال الإعلان الذي نشره الحساب الرسمي لمعلعب مرسول بارك، ومنصة إحسان عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

حفل استقبال كريستيانو رونالدو

حفل استقبال كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك

نشر الحساب الرسمي لملعب مرسول بارك بعض التفاصيل الخاصة بحفل الاستقبال، كما حدد سعر تذاكر الحضور والتي تبدأ من 15 ريال سعودي ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لمرسول بارك، كما نوهت أن الملعب سيبدأ في استقبال الجماهير السعودية المشجعة لنجم فريق النصر كريستيانو رونالدو على أن تفتح البوابات بداية من الساعة الخامسة والنصف من مساء هذا اليوم.

كما أشار نادي النصر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر أن النجم البرتغالي كريستيانو سوف يلقي كلمة أما الجمهور في حفل الاستقبال، هذا ومن المنتظر أن تبدأ فاعليات حفل الاستقبال في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء.

لاعب النصر كريستيانو رونالدو

يعد الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واحد من أهم اللاعبين الذين يشاركون في دعم العديد من المؤسسات الخيرية، ففي عام 2017 تبرع بعائد بيع الكرة الذهبية التي حصل عليها لصالح مؤسسة خيرية تعمل على علاج الأطفال، هذا وسوف يبث الحفل عبر مجموعة قنوات ssc بشكل مجاني، وأيضا عبر تطبيق شاهد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد