تأكيدًا على قوة الاقتصاد الوطني.. انطلاق معرض “صنع في السعودية” بمشاركة 100 شركة

يستعد معرض “صُنع في السعودية” في مدينة الرياض، لفتح أبوابه أمام الجمهور وذلك خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر الحالي، ويحمل المعرض هذا العام شعار “الصناعة السعودية”، تحت رعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية، السيد بندر بن إبراهيم الخريف، الذي يشغل أيضًا رئاسة مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية.

معرض "صنع في السعودية" - مصدر الصورة: يوتيوب

يهدف المعرض إلى توفير فرص لأكثر من 100 شركة سعودية من مختلف القطاعات المشاركة، مثل البتروكيماويات، والطاقة المتجددة، وصناعة السيارات، والصناعات البحرية، ومواد البناء، والأغذية، والمستلزمات الطبية، والصيدلانية، والتقنية، والنقل، والخدمات اللوجستية وغيرها.

يقدم المعرض فرصًا هامة للشركات السعودية لعرض منتجاتها وابتكاراتها في قطاعات السلع والخدمات، ويتضمن المعرض ورش عمل متنوعة ومؤتمر مصاحب يشمل جلسات حوارية حول صناعة المستقبل والريادة العالمية، بالإضافة إلى فرص تمكين وتنمية القطاع الصناعي والمشاريع الاستثمارية الصناعية الواعدة.

سيتم أيضًا إطلاق خدمات ومبادرات استراتيجية على هامش المؤتمر، بهدف دعم أهداف هيئة تنمية الصادرات السعودية وبرنامج “صُنع في السعودية” والجهات ذات الصلة في القطاع الصناعي.

يوفر المعرض للزوار فرصة لاكتشاف الفرص المتاحة في القطاع الصناعي، من خلال تخصيص مناطق لتعريفهم بالخدمات والبرامج المقدمة من القطاع العام، وتقديم مشاريع كبرى في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد