بيان عاجل من السفارة السعودية في الكويت بشأن إجازة الأحد القادم

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية بدولة الكويت بيان هام لجميع مواطنيها، حيث نبهت على الجميع بأن يوم الأحد القادم الموافق 1 يناير 2023 والذي يوافق بداية السنة الميلادية، إجازة رسمية لسفارة خادم الحرمين الشريفين في الكويت على أن يتم استئناف العمل يوم الاثنين.

بيان عاجل من السفارة السعودية في الكويت بشأن إجازة الأحد القادم

السفارة السعودية في الكويت وإجازة الأحد

وأكدت سفارة خادم الحرمين من خلال البيان الذي تم نشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي أكدت من خلاله على أنها تود إفادة جميع المواطنين السعوديين الزائرين أو المقيمين في الدولة الكويتية أن الأحد القادم إجازة رسمية في السفارة.

وأضافت السفارة السعودية في الكويت أنها سوف تغلق أبوابها يوم الأحد، حيث أنه سوف يكون إجازة رسمية في دولة الكويت، وبناء على ذلك ستكون السفارة مغلقه على أن تستأنف عملها يوم الإثنين الموافق 2 يناير 2023.

السفارة السعودية في كندا

وفي نفس السياق أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا على أنها سوف تغلق أبوابها خلال العطلة الرسمية التي أعنت عنها البلاد يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 26 و27 ديسمبر الجاري 2022.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن تفجير تركيا والقنصلية توجه رسالة هامة لمواطنيها
هيئة النقل السعودية توجه 7 إشتراطات مهمة يجب إلتزام قائدي المركبات بها

والجدير بالذكر تحاول السفارات السعودية في العديد من دول العالم التواصل مع مواطنيها بشكل دائم، وذلك من خلال الحسابات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال أرقام التواصل معها، وذلك من اجل توضيح العديد من الأمرو والرد على استفسارات المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد