بيان صحفي عاجل من التعليم بشأن مقطع فيديو طالب مدرسة الهفوف

أصدرت خلال الساعات القليلة الماضية الإدارة العامة للتعليم في الأحساء بيان صحفي عاجل، بشأن المقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، والذي رصد وجود طالب داخل إحدى المدارس التابعة لها خارج وقت الدوام، مما أثار حالة من الجدل بين العديد من النشطاء.

بيان صحفي عاجل من التعليم بشأن وجود طالب داخل مدرسة خارج وقت الدوام

بيان صحفي عاجل من التعليم بشأن وجود طالب داخل مدرسة خارج وقت الدوام

التعليم يرد على مقطع الفيديو المتداول

أوضحت الإدارة أنه على الفور تم تشكيل لجنة مختصة من الإدارة من أجل التحقيق فيما تم تداوله عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل التعرف على حقيقة الواقعة.

وكان أحد النشطاء قد قام بنشر مقطع فيديو تحت عنوان «وجود طالب داخل مدرسة خارج وقت الدوام»، والذي تم تصويره في إحدى مدارس مدينة الهفوف، والذي زعم من خلاله أن الطالب محبوس داخل المدرسة.

وعلى الفور قامت الإدارة العامة للتعليم في الأحساء بتشكيل لجنة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة والتحقيق في الواقعة، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً

والجدير بالذكر أن أحد الأشخاص قد وثق مقطع فيديو لطالب يطل من إحدى نوافذ المدرسة، زاعماً أن الطالب ظل ينادي على الجميع من أجل فتح الباب له.

وفي نهاية المقال يجب أن نقدم نصيحة لجميع العاملين في المدارس وخاصة هيئة الإشراف اليومي والعمال، بضرورة المرور على الفصول بعد انتهاء اليوم الدراسي من أجل التأكد من عدم وجود طلبة قبل غلق المدرسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد