بقلاوة بالمخدرات..ضبط 2 مليون حبة كبتاجون بمطار جدة

تمكنت سلطات الزكاة والضرائب والجمارك في ميناء جدة الإسلامي من إحباط محاولات تهريب “2 ، 242 ، 560 “حبة كبتاجون بعد اكتشاف أنها كانت مخبأة في البضائع الواردة إلى المملكة عبر الميناء.
شحنة حلاويات من البقلاوة
وأوضحت السلطات أنه عندما تم استلام شحنة من الحلويات المكونة من “البقلاوة” واكتشافها بواسطة التكنولوجيا الأمنية من خلال الإجراءات الجمركية، تم العثور على تلك الكمية من الحبوب مخبأة تحت طبقة من “البقلاوة”.
وذكرت السلطات أنه بعد الانتهاء من الاستيلاء، تم التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على المضبوطات في المستقبل في المملكة حيث تم القبض عليهما وهما شخصان.
استراتيجية مكافحة المخدرات.


وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على المضي قدما في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، الوقوف صدًا مانعًا أمام محاولات أرباب التهريب، وذلك تحقيقًا لأبرز ركائز استراتيجيتها المتمثلة في تعزيز أمن وحماية المجتمع بالحد من محاولات تهريب مثل هذه الآفات وغيرها من الممنوعات.
وطالبت الهيئة المواطنين ضرورة التواصل معها في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني، من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني 1910@zatca.gov.sa والرقم الدولي (00966114208417).
تقوم الهيئة بمنح مكافأة مالية للُمبلغ في حال صحة معلومات المتبلغ عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. متأمل متألم يقول

    أثبتت كثير من نساء وبنات السعودية أنهن متشوقات للإنحراف لكن ولاة أمورنا السابقين كانوا كابحين هذا الفسق الذي فيهن جزاهن الله خيراً بينما الأن أخذن راحتهن حتى في مخالفة كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم علناً ، وقد قال ابن تيمية إن الله يوعظ بالسلطان ما لا يوعظ بالقرأن .
    وحسبي الله ونعم الوكيل على من أفسد على أهل هذه البلاد دينها وأخلاقها .



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.