بعد نجاح النسختين الأولى والثانية.. إطلاق النسخة الثالثة لبرنامج قيادة المراجعة الداخلية

دشنت الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين برنامج قيادة المراجعة الداخلية بنسخته الثالثة، بالتعاون مع هارفارد للأعمال والنشر، من أجل تأهيل وإعداد القادة في مجال المراجعة الداخلية وفق أعلى المعايير الدولية، بحضور 80 مشاركاً من أصل 125 مرشحاً للبرنامج.

الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين

شعار الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين _ مصدر الصورة: صحيفة مكة

وقالت الجمعية أن النسخة الثالثة من برنامج “قيادة المراجعة الداخلية” جاءت بعد أن لاقت النسختين الأولى والثانية إقبال ملحوظ من قبل المراجعين الداخليين، حيث تم خلالهما تأهيل أكثر من 130 مشاركاً اكتسبوا أفضل مهارات القيادة وفق أحدث الممارسات العالمية المتوائمة مع الاحتياجات المحلية.

ويعتبر برنامج “قيادة المراجعة الداخلية” أول برنامج مختص بعلوم القيادة على مستوى المملكة في مهنة المراجعة الداخلية، حيث تم تصميمه ليكون مزيجاً من أحدث الأبحاث والابتكارات التي توصلت إليها هارفارد في علوم القيادة، مع آخر التحديثات والتطورات على ساحة مهنة المراجعة الداخلية وفق المعايير العالمية الصادرة من المعهد الدولي للمراجعين الداخليين.

وتدعم الجمعية عبر برنامج “قيادة المراجعة الداخلية” أعضاء ومنسوبي الجمعية والمهنة بشكل عام وتمكينهم من القيادة في المراجعة الداخلية، وتسليحهم بالمعرفة والمهارات القيادية وأفضل الممارسات العالمية.

وتستهدف إدارة الجمعية إلى تمكين المراجعين الداخليين من الأدوات الفاعلة لمواكبة النهضة الشاملة والتطور الاقتصادي المتسارع والدفع عجلة التنمية، وتعزيز الشفافية ورفع الأداء في منشآت القطاعين العام والخاص وتطوير الكفاءات المهنية المتخصصة في مجال المراجعة الداخلية في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد