بعد خضوعه لجلسة علاج.. المستشار تركي آل الشيخ يطلب من “مي فاروق” أغنية لرفع معنوياته

شهد برنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، اتصال هاتفي بالمستشار تركي آل الشيخ “رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية”، والذي يخضع خلال هذه الفترة إلى العلاج، حيث وجه المذيع الشكر لسيادته على ما يقدمه من دعم مستمر للفن المصري، عبر اقامة الحفلات في شتى أنحاء المملكة، وكان آخرهم الحفل الذي أقيم في مدينة جدة السعودية تحت مسمى “ليالي الفنون الخالدة” وقامت بإحياء الحفل والغناء فيه الفنانة المصرية مي فاروق.

تركي الشيخ

مي فاروق

طلب المستشار تركي آل الشيخ

وفي خلال الإتصال الهاتفي الذي جمع الإعلامي عمرو  أديب بالمستشار تركي الشيخ، كان طلبه بالاتصال بالفنانة مي فاروق ودعمها، ثم طلب أن تقوم بغناء بمقطع أغنية “صالحت بيك أيامي” لرفع معنوياته، نظرا لما يخضع له من جلسات علاجية بعيدة عن الوطن، وهو ما استجابت له مي فاروق سريعا حيث قامت بالغناء على الهواء مباشرة.

 

حفل مي فاروق في مدينة جدة

وكما سبق وأشرنا إلى أن المطربة مي فاروق، كانت نجمة حفل “ليالي الفنون الخالدة”، والذي تمت اقامته ضمن حفلات تقويم جدة، مع المطربة إيمان عبدالغني، حيث بدأت مي الحفل بأغنية «رجعوني عينيك لأيامي اللي راحوا»، والتي تغنت بها من قبل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

قد يهمك أيضا:

بعد الباحة.. تركي آل الشيخ يعلن انضمام منطقة جديدة إلى جولة المملكة 2023

وفي بداية هذا الحفل حرصت مي فاروق على توجيه الشكر إلى جمهور الحفل والذي حرص على التواجد،كما اختتمت الغناء بتقديم أغنية «يا بلادي»، وهي إهداء من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، إلى جموع المصريين الذين تواجدوا في حفل جدة.

جدير بالذكر أن مي فاروق قد قدمت خلال حفل تقويم جدة، عدد من الأغاني القديمة، نذكر منها على سبيل المثال:

  • من أغاني كوكب الشرق: رجعوني عينيك لأيام اللي راحوا، إنت عمري، لسه فاكر، انساك، الحب كله،نسيت النوم، الأطلال، أغدا ألقاك، بعيد عنك، سيرة الحب.
  • السيدة وردة الجزائرية: أغنية  “أكذب عليك”.
  • موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب:  أغنية “هان الود” ثم أغنية ” يا مسافر وحدك”.
  • وللموسيقار سيد مكاوي: أغنية “ما تفوتنيش أنا وحدي”.
  • وللعندليب الاسمر “عبدالحليم حافظ”:  أغنية “قارئة الفنجان”، وأغنية “أهواك”
  • نجاة الصغيرة: أغنية “القريب منك بعيد”

من ناحية أخرى فقد أعلن سيادته عن إقامة عدد من الحفلات للمطربة “مي فاروق” في عدد 5 مدن مختلفة بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد