بعد تعرضها لموقف محرج..أزاليا تعتذر للجمهور السعودي

موقف محرج تعرضت له النجمة الأسترالية إيجي أزاليا، خلال فاعليات حفلها بالرياض ضمن موسم الجيمرز الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، وتمزق بنطال الفنانة البالغة من العمر 34 عامًا، عند نزولها من على المسرح.

مهرجان الرياض ٢٠٢٣-مصدر الصورة،: منصة المهرجان

أزاليا تغني ببنطال ممزق

ووقعت أزاليا في موقف محرج، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية فيديو بالواقعة على نطاق واسع على الفيس بوك، وهي ترتدي بنطالها الممزق وتغني في الفاعليات الترفيهية.

ويظهر مقطع الفيديو أزاليا وهي تغني “Goddess” وبنطالها ممزق، فقامت بإشارة إلى أحد العاملين خلف الكواليس ليساعدها، وتم جلب منشفة لتغطية المنطقة المكشوفة، وواصلت الغناء قبل أن يتم إنهاء العرض مبكرًا، حيث انقطع الميكروفون عنها وغادرت المسرح، وهو ما جعلها تعتذر للجمهور.

أزاليا تعتذر للجمهور

وقالت أزاليا في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع “X” تويتر سابقًا: “أود أن أعتذر لجميع الحضور في المملكة العربية السعودية لحفلي هذا المساء. أحبكم جميعا وآسفة لعدم استكمال الحفل، وليس ذلك بسبب منظمي الحفل، فهم أشخاص رائعون، وأرجو منكم معاملتهم بلطف، لأننا كنا نرغب في استئناف الحفل، ولكن لم تسمح لنا السلطات السعودية بسبب تمزق بنطالي”.

موسم الجيمرز هو فترة زمنية خاصة بصناعة الألعاب الإلكترونية والترفيه الرقمي، ويعد هذا الموسم فرصة لشركات الألعاب والمطورين لعرض منتجاتهم الجديدة وإظهار أحدث التقنيات والابتكارات في عالم ألعاب الفيديو.

وتمتلك المملكة رؤية طموحة لتطوير قطاع الألعاب وتعزيز دورها كمحور رائد في صناعة الألعاب في المنطقة، وتهدف إلى جذب الاستثمارات وتوفير البيئة المناسبة لشركات الألعاب والمطورين المحليين والعالميين.

من هي النجمة الأسترالية إيجي أزاليا؟

إيجي أزاليا هي مغنية وكاتبة أغاني أسترالية. وُلدت في 7 نوفمبر 1969،  واشتهرت بأغانيها الناجحة في فترة الثمانينات والتسعينات.

كان لها تأثير كبير على صناعة الموسيقى الأسترالية وحققت شهرة واسعة عالميًا، وتعاونت مع العديد من الفنانين المشهورين، وأصدرت عدة ألبومات ناجحة. من أشهر أغانيها “Foolish Games” و”Jewel” و”You Were Meant for Me”.
وحققت أزاليا نجاحًا كبيرًا في قطاع الموسيقى البوب والروك الأسترالي، ومعروفة أيضًا بأسلوبها الموسيقي الفريد وصوتها القوي والمؤثر وتم تكريمها بالعديد من الجوائز الموسيقية، وحصلت على تقدير عالمي من الجمهور والنقاد على مدى مسيرتها الفنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد