برنامج موسم جدة 2022.. حفلات لأشهر المطربين العرب في عيد الفطر

ينطلق موسم جدة 2022 هذا العام مع بداية عيد الفطر المبارك، وهو من أضخم الأحداث على مستوى مواسم المملكة العربية السعودية حيث يشهد الموسم في فعالياته هذا العام عددا كبيرا من الحفلات والبرامج الترفيهية التي ترضي جميع الأذواق وحضور لكبار الفنانين في الوطن العربي، حيث ينطلق الموسم بدءا من أول أيام عيد الفطر الإثنين 2 مايو 2022 ويستمر لمدة 60 يوما.

 

برنامج موسم جدة 2022

وقد أعلنت إدارة الموسم كتيب فعاليات النسخة الثانية من موسم جدة 2022، حيث يمكن الإطلاع عليه من هنا

وهذا الدليل يتضمن 256 صفحة تقدم معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم وكذلك العروض التي يشهدها، ومن بينها العروض الترفيهية والمعارض العالمية وكذلك التجارب التفاعلية والمطاعم وغيرها من الفعاليات والعروض المرتقبة طوال أيام الموسم.

وسيقام الموسم في 9 مناطق ويشمل 2800″ فعالية تمتد بدءا من مايو وحتى يوليو 2022، أي نحو 60 يوما وهي مدة الموسم، ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد الفعاليات والأماكن التي يرغب الشخص في زيارتها وحضورها وكذلك تنظيم وقته للاستمتاع بالتجارب التي يقدمها الموسم والفعاليات الترفيهية والعروض والحفلات.

ومناطق موسم جدة 2022 هي جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، وسيرك دو سليه، وجدة البلد.

 

حفلات موسم جدة 2022

وسيقام خلال موسم جدة 2022 عددا من الحفلات الغنائية، ستبدأ في 3 مايو بحفلة للفنان محمد رمضان، وفي اليوم التالي 4 مايو حفلة للفنان العراقي ماجد المهندس، ثم في 6 مايو سيتم تنظيم حفلة فنان العرب محمد عبده.

كما سيتم تنظيم فعالية سيرك دو سولي الأشهر عالميا حيث ستبدأ في أول أيام الموسم 2 مايو وتستمر حتى 28 مايو، وتقام أيام الإثنين والخميس لمدة ساعتين في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتشهد العديد من العروض المثيرة، التي تناسب الأسرة، وذلك أيام الأثنين – الخميس ٩م – ١١م، والجمعة – السبت ٤م – ٦م، ٩م – ١١م.

ويمكن حجز التذكرة لحضور العروض من هنا

 

ووفقا لما أعلنته إدار الموسم فإنه سيشهد إقامة 4 معارض عالمية، و7 مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، و20 حفلة غنائية عربية و3 حفلات عالمية، كما سيقدم الموسم 70 تجربة تفاعلية، وعرضاً عالمياً “سيرك دو سلي”.

كما سيشهد الموسم 5 برامج وفعاليات بحرية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و60 عرضاً من الألعاب النارية طوال فترة الموسم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد