“الموارد البشرية” تُدشن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” للقطاع العام

بحلول اليوم (الاثنين) 4 سبتمبر / أيلول 2023 ميلادي المُوافق 19 صفر 1445 هجري، قام “أحمد الراجحي” بتدشين برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لجميع المُوظفين بالقطاع العام، وتم الإشارة من قِبل “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” بالمملكة العربية السعودية أن البرنامج يعمل على تقديم العديد من العروض الخاصة بمُوظفي القطاع الحكومي، وذلك يتم عن طريق 2500 مزود خدمة بكافة المناطق بالمملكة، ويحصل أكثر من 200 ألف مُوظف ومُوظفة على الاستفادة من هذا البرنامج.

برنامج الولاء الوظيفي

تفاصيل برنامج دوم للقطاع العام.. المصدر: أخبار 24

برنامج دوم لمُوظفي القطاع العام

من جانبها أيضاً أعلنت “وزارة الموارد البشرية” أن البرنامج يسعى إلى توفير العديد من بيئات العمل التي من شأنها التحفيز والإنتاج من خلال المعايير التي تعمل على المُساهمة في الارتقاء بثقافة تمييز الأعمال الوظيفية بالقطاعات الحكومية، ومن شانها أيضاً العمل على الرفع من إنتاجية المُوظفين بالقطاعات العامة وتقديم العروض والحوافز فضلاً عن العروض الحصرية.

برنامج الولاء الوظيفي

على سياق مُتصل أيضاً أوضح “الراجحي” أن برنامج دوم أو “برنامج الولاء الوظيفي” قد تم تدشينه امتثالاً بتوجيهات القيادة التي تهدف إلى الارتقاء بالقطاع الحكومي، وتحقيقاً لمُتطلبات رؤية المملكة 2030، وأيضاً يُعتبر نوعاً من أنواع التقدير لمُوظفي القطاع العام للجهود المبذولة التي يقومون بها.. ويجدر الإشارة إلى أن تِلك الخدمة سوف يستفيد منها أكثر من 4،3 مليون مُستفيد بأكثر من 600 جِهة حكومية مُختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد