بالفيديو: لصان يسرقان مليون ريال من سيارة نقل أموال بالرياض والشرطه تقتل أحدهما وتسترد المبلغ

تعرضت مركبة نقل أموال لإحدى شركات خدمات النقل لسطو مسلح في مدينة الرياض اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2023، حيث قام شخصان مسلحان بسرقة مبلغ مالي قدره مليون ريال من المركبة، مما دفع دوريات الأمن بمنطقة الرياض إلى التحقق من البلاغ والتواجد في مكانه بشكل سريع.

بالفيديو: لصان يسرقان مليون ريال من سيارة نقل أموال بالرياض والشرطه تقتل أحدهما

صورة للصان اثناء محاولة السطو - المصدر: الصفحة الرسمية للأمن العام على موقع اكس "تويتر" سابقا

وعلى الفور، تم متابعة الحالة ونجح رجال الأمن في رصد مركبة الجناة والتعامل معها، حيث ترجلا منها واستوليا على مركبة خاصة بعد إطلاق النار على سائقها وإصابته، وقد أدى ذلك إلى دخولهما في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التي بدأت بالتعامل معهما وفقاً للقوانين، مما أسفر عن مقتل أحد الجناة وإصابة الآخر والقبض عليه.

وعقب القبض عليه تم ضبط المبلغ المالي الذي استوليا عليه بحوزتهما، وتم إحالتهم للجهات المختصة من أجل استكمال الإجراءات القانونية حيال الحادث.

وتلعب الشرطة السعودية دورًا مهماً ومحورياً في حفظ الأمن في ربوع المملكة، وتتمثل مهمتها الرئيسية في حماية المواطنين والمقيمين من الجريمة والتهديدات الأخرى لينعم الجميع بالأمن.

ويعد تصدي قوات الأمن لهذا الحادث ترسيخاً لتلك المبادئ، ورسالة قوية لكل من تسول له نفسه الإعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة، بأن رجال الشرطة سيكونون له بالمرصاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد