بالصور: حضور العوائل لمباراة الأهلي والباطن لأول مرة في الدوري السعودي

شهدت مباراة الأهلي والباطن في الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي لأول مرة في تاريخ المملكة حضور النساء لمبارات في مدرجات الملاعبة السعودية، وهو ما اثر جدل كبير بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة.

المباراة اقيمت في استاد مدينة الملك عبد الرياضية ” الجوهرة المشعة ” بجدة وحضرها ما يقرب من 24 الف مشجع بتواجد العائلات على كراسي المدرجات، والتي انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

صور دخول العائلات لملعب الجوهرة

التقطت عدسات المصورين دخول العوائل إلى الملعب نساء وفتيات واطفال، وأقبلت العائلات على متجر النادي الأهلي حيث قاموا بشراء منتجات و‘كسسوارت النادي وحاملين شعارات الاهلي.

وشاركت في تنظيم الدخول عدد من العاملات على بوابات دخول العائلات.

صور ريما بنت بندر في ستاد الجوهرة

حضرت المباراة الاولي التي يسمح فيها بدخول العوائل إلى الاستادات في المملكة وكيلة هيئة الرياضة للتخطيط والتطوير، الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان والتقطت صور في المدرجات.

هذا وقد شهد موقع التغريدات الشهير ” تويتر ” وهو التطبيق الأكثر انتشاراً في المملكة للتواصل الاجتماعي الكثير من الجدل والهاشتاجات حول هذا الحدث حيث كان أكثر هاشتاق منتشر والأكثر تفاعلاً #دخول_العائلات_للملاعب وأيضاً #دخول_العايلات_للملاعب، ووضعت تحته مئات التويتات وإن كانت في غالبيتها نقدأ لقرار دخول العائلات لحضور مباريات كرة القدم في المملكة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد