اليوم.. جامعة القصيم تفتح باب التقديم على برامج البكالوريوس والدبلوم

أعلنت جامعة القصيم اليوم الأحد الموافق28 /12 /1444هـ عن فتح باب التقديم للالتحاق بـ 64 تخصصًا مختلفًا لدرجتي البكالوريوس والدبلوم، ومن بين هذه التخصصات، هناك15 تخصصًا جديدًا تم إضافتها لهذا العام الجامعي 1445هـ، وتم الإعلان عن آلية القبول وكيفية التقديم عبر موقع الجامعة الإلكتروني، يأتي هذا التحديث في إطار حرص الجامعة على توفير مخرجات تعليمية متميزة ومتطورة تتواءم مع احتياجات سوق العمل.

التخصصات المتاحة

أعلنت الجامعة عن تخصصات جديدة في مجالات متنوعة لدرجة البكالوريوس، ستشمل هذه التخصصات الإحصاء، والتمريض، والعلاج الطبيعي للطلاب، بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك تخصص في الهندسة الكهربائية مع مسار في الكترونيات واتصالات، وسيتم أيضًا تقديم تخصص في التصميم الداخلي والبصريات، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم تخصص في التغذية الإكلينيكية والصحة العامة للطالبات.

برامج دبلوم جديدة

قامت الجامعة بإطلاق العديد من برامج الدبلوم الجديدة التي تشمل مجالات متنوعة، تشمل هذه البرامج الحوسبة السحابية، وأنظمة المؤسسة وإدارة البيانات، وتقنية الطاقة الشمسية، والبرمجة والتطبيقات، وتصميم وتحليل النظم، والصحة والسلامة المهنية، وخدمة العملاء.

وإذا كنت مهتمًا بالتقدم لأحد هذه البرامج، يمكنك الحصول على معلومات حول جميع التخصصات المتاحة وشروط القبول وطريقة التقديم من خلال زيارة موقع الجامعة الإلكتروني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. معديه العسيريَ يقول

    احتاج ايفون 14