“المواطن السعودي”.. هاشتاج جديد يدشنه أصحاب الرأي من أبناء المملكة حول التأمين الوطني الصحي

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقا، هاشتاجاً رائجاً جديداً بعنوان “المواطن السعودي”، ويتناول الهاشتاج الحديث عن “التأمين الصحي الوطني” الذي تحدث عن تفاصيله بالأمس معالي وزير الصحة، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل أثناء ملتقى الصحة العالمي، ويرصد معكم «نجوم مصرية» أبرز التدوينات حول موضوع الهاشتاج.

الشعب السعودي ينشر فخره بالوطن والحكومة

صورة توضيحية:- المصدر: إكس

الله يعز الدولة

هكذا افتتح «خالد العتيبي» تدوينته، ثم ثناها بقوله “”المواطن السعودي” “المستشفيات الخاصة” “المستشفيات الحكومية” “التأمين الصحي الوطني” “مدى الحياة”، المواطن السعودي سيحصل على تأمين طبي شامل ومجاناً باسم #التأمين_الوطني_الصحي على كافة الأمراض بنسبة 100%، وبلا سقف محدد، ويستمر مدى الحياة”.

ولم يقف العتيبي عند ذلك، حيث أضاف في نهاية تدوينته “قيادة عظيمة لوطن عظيم #السعودية”.

ارفع جوازك الأخضر بفخر

هكذا قالت صاحبة الحساب الذي يدعى «تمرة» في آخر حديثها عن التأمين الطبي الصحي الوطني، وبدأت تمرة تدوينتها قائلة “عاجل| المواطن السعودي الآن يملك حماية صحية لا يملكها المواطن الأمريكي أو البريطاني”.

وأضافت تمرة “الاستعداد لتحريك طائرة إخلاء طبي خاصة في أي مكان بالعالم، علاج ممول من الدولة، ومدى الحياة، وبدون سقف محدد، فقط ارفع جوازك الأخضر بفخر، فأنت تحت حماية المملكة العربية السعودية”.

ارفع رأسك فوق أنت سعودي

وحول هذا الصدد قال «مساعد الخميس» وهو صاحب حساب موثق بالعلامة الزرقاء من منصة إكس “المواطن السعودي سيحصل على تأمين طبي شامل ومجاناً بإسم ” التأمين الوطني الصحي” على كافة الأمراض بنسبة 100% وبلا سقف محدد ويستمر مدى الحياة”.

وأضاف الخميس ملحوظة مهمة قائلاً “الدولة تقدم العلاج المجاني من خلال مستشفيات ومراكز الدولة الطبية المتخصصة والحائزة على تصنيفات كأفضل مدن طبية على مستوى ألعالم”.

جدير بالذكر أن من أهداف التأمين الوطني، هو الحرص على الوقاية والمؤشرات الوطنية، كما أنه سيعمل على زيادة عمر الإنسان، وسيكون مناط عمله هو الصحة وليس العلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد