“الموارد البشرية” تعلن إجازة عيد الأضحي للعاملين في القطاع الخاص والغير ربحي بالسعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وعدد أيام الاجازة الرسمية بالمملكة لكل من العاملين في القطاع الخاص والغير ربحي بالمملكة.

إجازة عيد الأضحى في السعودية

أوضحت وزارة الموارد البشرية بأن إجازة عيد الأضحي لكل من القطاع الخاص والربحي ستكون لمدة أربعة أيام تبدأ من يوم الوقوف على عرفات والذي يوافق يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 – 9 ذي الحجة 1444، وتنتهي يوم الجمعة الموافق 30 يونيو الجاري.

بينما أوضحت الحكومة في المملكة العربية السعودية بإن اجازة القطاع الحكومي ستكون لمدة 10 أيام كاملة تبداء من يوم 5 ذي الحجة 1444 هجرياً- 23 يونيو 2023 وتنتهي يوم الأحد 2 يوليو القادم.

ويذكر بإن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية أعلنت مساء أمس ثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة وإعلان موعد عيد الأضحى المبارك والوقوف على جبل عرفات، حيث سيكون يوم الثلاثاء 27 يونيو هو يوم الوقوف على عرفات، والاربعاء 28 يونيو هو أول أيام عيد الأضحي المبارك.

اجازة عيد الاضحى في مصر

من المتوقع ان تكون إجازة عيد الأضحى في جمهورية مصر العربية لمدة 5 أيام متتالية تبداء من يوم 27 يونيو 2023 وحتي ويوم السبت 1 يوليو لكل من العاملين في القطاع العام والخاص بالجمهورية، وسيتم الإعلان في مصر عن اجازة العيد في الأيام القادمة من قبل مجلس الوزراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد