السيارة استقرت فوق السور.. والمرور السعودي يكشف التفاصيل والإصابات

كشف المرور السعودي تفاصيل حادث انحراف سيارة ملاكي أثناء سيرها في محافظة جدة، واستقرارها على سور أحد المنازل، وذلك بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة، مما أدى إلى ارتطامها بحاجز ترابي واستقرارها على سور أحد المنازل، في واقعة أليمة تم رصدها من العديد من المواطنين وتم نشر لعديد من مقاطع الفيديو الصور المختلفة لها.

المرور السعودي

المرور السعودي واستقرار السيارة فوق السور

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق لحظة الحادث، واعتلاء المركبة لسور أحد المنازل.

أظهرت الصور التي تم تداولها والفيديوهات استقرار المركبة فوق سور أحد المنازل، حيث تجمع عدد من المواطنين والوافدين بالمنطقة، حول السيارة في محاولة جادة لإنقاذ السائق.

من جانبه أوضح المرور من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الحادث قد أسفر عن إصابة قائد المركبة بإصابة متوسطة، وتم تقديم الخدمات العلاجية لقائد المركبة.

طالع أيضاً:
حماية المستهلك تكشف عن أبرز وسائل التحايل لدى بعض التجار ونصائح هامة للمستهلكين
وزارة الحج توجه 10 نصائح مذهلة للجميع قبل أداء العمرة

شدد المرور السعودي على جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، بضرورة اتباع التعليمات، وعدم اختراق قوانين المرور، وحذرت الجميع من ذلك، مؤكده أنه يتم التعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين للقانون السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد