المديرية العامة للجوازات في السعودية تعلن عن إطلاق ختم جديد “استثمر في الصحة”

أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة عن إطلاق ختم جديد يسمى “استثمر في الصحة”، وأعلنت المديرية عن أن هذا الختم تم تخصيصه للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض خلال الفترة التي يقام فيها ملتقى الصحة العالمي 2023.

المديرية العامة للجوازات في السعودية تعلن عن إطلاق ختم جديد

مصدر الصورة من موقع صحيفة مباشر نيوز

وجاء هذا القرار تزامناً مع انطلاق ملتقى الصحة العالمي 2023 والمعرض المصاحب له والذي من المقرر إقامته في الفترة بين 29 أكتوبر إلى 31 أكتوبر من العام الحالي.

قانون مخالفات أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

قانون مخالفات أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
مصدر الصورة من موقع وظائف السعودية

وكانت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية قد أصدرت في وقت سابق من خلال اللجان الإدارية الخاصة بها قراراً جديداً في شهر ربيع الأول من عام 1445 بحق المواطنين والمقيمين، ونص القرار على أنه إذا حدث أي مخالفات في أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سيتم فرض مجموعة من العقوبات تتراوح بين السجن والغرامة المالية وفي بعض الأحيان الترحيل.

أرقام الإبلاغ عن المخالفات

أرقام الإبلاغ عن المخالفات
مصدر الصورة من موقع المواطن

 وأكدت المديرية على جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية وكذلك المقيمين من أصحاب المنشآت على عدم نقل أو تشغيل أو إيواء أي من المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التستر عليهم أو مساعدتهم في أي وقت، بل يجب الإبلاغ عنهم في أسرع وقت ممكن من خلال الاتصال على رقم 911 في مناطق الرياض والشرقية ومكة المكرمة، أو الاتصال على الرقم 999 في بقية مناطق المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد