القصة الكاملة لزواج فوز العتيبي الثاني من زوجها

تسببت الفاشينيستا ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي في صدمة كبيرة لمتابعيها، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد إعلان عودتها لزوجها أحمد الموسى بعد أشهر من القطيعة بينهما، ونشرت عبر حسابها الرسمي صورًا وفيديوهات معه.

فوز العتيبي تعلن عودتها لزوجها

وخرجت فوز العتيبي في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر حسباها في ”سناب شات“ لتحدث جمهورها، قائلة ”فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر“.

ولا يخفى عن أحد كم المحاولات السابقة التي أجراها أحمد الموسى للعودة إليها ولكن قابلتها فوز العتيبي بالتأكيد على أنها في طريق الانفصال الرسمي، وحين سماع متابعيها بخبر عودتها لزوجها، شن جمهورها حملة تعليقات واسعة ”معتبرين أن ما قام به الثنائي يعتبر استخفافا وتلاعبا بالمتابعين، في حين أطلق بعضهم حملة ”إلغاء المتابعات عنهما“.

أحمد الموسى يعلن زواجه مرة أخرى بفوز العتيبي

وقام زوج فوز العتيبي نجمة السوشيال ميديا السعودية أحمد الموسى عبر حسابه على سناب ببث مشاهد تعطى انطباعا بزواجه من فتاة أخرى بعد تأكيده انفصاله عن مواطنته فوز العتيبي، قائلاً ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا“.

وفي صباح اليوم قام الموسى بنشر  رسالة لجمهوره عبر سنابه، قائلًا  ”هذه الزوجة الصالحة تزفني بزواجي الثاني منها“، وقصد بها فوز العتيبي.

يذكر أن أحمد الموسى كشف في فيديو سابق عبر حسابه الشخصي على ”سناب شات“ رغبته في عدم تطليق فوز العتيبي.

الجدير بالذكر أن الموسى هدد فوز العتيبي بطلبها إلى ”بيت الطاعة“  وذلك عبر فيديو نشره عبر حسابه على سناب شات قائلا ”في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زلت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده.. أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها تسقط  كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك“.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد