العداءة السعودية “يارا أبو الجدايل” تحصل على بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة العالم

حصلت العداءة السعودية “يارا أبو الجدايل” على بطاقة التأهل للمشاركة في سباق 100 متر في كأس العالم لألعاب القوى والتي تقام في مدينة “بودابست” عاصمة المجر خلال شهر أغسطس الحالي، واستعدت يارا لهذا الحدث منذ شهر مايو الماضي تحت قيادة مدربها “حمدان البيشي” وذلك بعد تواجدها في البطولة العربية بالمغرب، ودورة الألعاب العربية في الجزائر.

العداءة السعودية يارا ابو الجدايل_مصدر الصورة العربية الإخبارية

وتتواجد يارا حاليا في معسكر مع المنتخب الإسباني، وتهدف إلى كسر رقمها في بطولة العالم القادمة والاحتكاك بأفضل اللاعبين بالعالم من أجل اكتساب الخبرات، وتعتبر هذه البطولة أول بطولة عالمية للعداءة يارا ولكنها شاركت في بطولات أخرى، فقد حققت المركز السادس بسباق 200 متر في بطولة الألعاب الرياضية العربية.

الرياضة النسائية بالمملكة

في الآونة الأخيرة قد ازدهرت الرياضة النسائية بالمملكة العربية السعودية حيث ازدادت مشاركة المرأة في الأنشطة الرياضية، وتسعى النساء إلى ممارسة تمارين اللياقة البدنية من أجل الاستمتاع بأسلوب حياة صحي ونشط.

العداءة السعودية يارا أبو الجدايل_مصدر الصورة أونلي ليبانون

وتمنت يارا أن تحظى ألعاب القوى بشعبية كبيرة داخل المملكة، كما أنها وجهت الشكر إلى أفراد أسرتها وبشكل خاص والدتها لأنها كانت تذهب معها إلى التدريبات في أوقات الحر الشديد.

اتحاد ألعاب القوى

نشر الحساب الرسمي لألعاب القوى على تويتر صورة اللاعبة يارا وكتب على الصورة: “العداءة يارا أبو الجدايل تحصل على بطاقة التأهل للمشاركة في سباق 100 متر في بطولة العالم لألعاب القوى 2023 والتي ستقام في بودابست عاصمة المجر الشهر الجاري وتعتبر المشاركة الأولى لها على مستوى بطولات العالم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد