الصور الأولية تكشف تفاصيل واقعة إحراق سيارة بالسعودية

 

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية السعودية في كشف غموض واقعة الفيديو المتادول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمملكة والذي يظهر من خلاله شخص يقوم بإشعال النيران في سيارة بأحد شوارع المملكة وبعد ذلك قام بالهروب من موقع الحادث، وتم القبض على المتهم.

 

 

 

الداخلية السعودية تحدد مكان الواقعة

تمكنت أجهزة  الداخلية السعودية من تحديد مكان الحادث حيث أوضحت التحريات بأن الحادث وقع في مدينة حائل، وأضافت التحريات بأن الفيديو المتداول يوضخ قيام أحد الأشخاص بإيقاف سيارته التي يقودها أمام إحدى السيارات المتواجدة بأحد الشوارع في المدينة وبعد ذلك قام بالنزول من سيارته التي أوقفها بجانب السيارة المركونة.

 

 

 

 

المتهم أخرج شئ من سيارته وأشعل النيران في السيارة الآخرى

وأضافت التحريات أن المتهم أخرج شئ من سيارته استخدمه لكسر نافذة السيارة وبعد ذلك قام بسكب مادة قابلة للاشتعال داخل السيارة وأشعل النيران وبعد ذلك استقل سيارته الخاصة وهرب من موقع الحادث.

كشفت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية هوية مرتكب الواقعة بالإضافة إلى الشخص الذي قام بتصوير الواقعة وقام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي ونجحت في إلقاء القبض على المتهمين.

 

 

 

 

خلافات عائلية دفعت المتهم بإشعال النيران في السيارة

 

 

بإجراء التحقيقات الأولية مع المتهم بارتكاب الواقعة أقر  بأنه قام بإشعال النيران في السيارة بسبب خلافات عائلية بينه وبين صاحب السيارة، حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة لاتخاذ الاإجراءات النظامية تجاه المتهمين وإحالتهما إلى النيابة لاستكمال التحقيقات معهم.

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد