الشرطة السعودية تلاحق مهربي المخدرات في حملة واسعة النطاق

تمكنت دوريات حرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير من إحباط محاولة تهريب 122 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وتسليم المضبوطات للجهات المختصة للتحقيقات اللازمة.

قوات حرس الحدود السعودية - مصدر الصورة: CNN

وفي منطقة حائل، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطنين بتهمة ترويج مادة الحشيش المخدر وأقراص محظورة، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وأحيلوا للنيابة العامة لتقديمهم للمحاكمة.

كما تم القبض على ثلاثة أشخاص في المنطقة الشرقية بتهمة ترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراص محظورة، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وأحيلوا للنيابة العامة لمتابعة القضية.

وفي منطقة جازان، تمكنت دوريات حرس الحدود في قطاع العارضة من إحباط محاولة تهريب 90 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات للجهات المختصة للتحقيقات اللازمة.

وتهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاطات تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عن طريق الاتصال بأرقام الطوارئ المحلية أو بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، كما تؤكد الجهات المعنية أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد