السفارة السعودية تكشف حقيقة تعرض مواطنة كينية لسوء معاملة

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية في نيروبي بيان توضيحي هام، كشفت من خلاله حقيقة تعرض مقيمة تحمل الجنسية الكينية لسوء معاملة، حيث حرصت سفارة المملكة في كينيا على توضيح الأمر للجميع، وحسم الجدل مؤكدة للجميع أن المواطنة الكينية لم تتعرض لسوء المعاملة.

السفارة السعودية في نيروبي

سفارة خادم الحرمين في كينيا

السفارة السعودية والمواطنة الكينية

وأضافت سفارة خادم الحرمين الشريفين من خلال تغريده لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن السيدة لم تتعرض لسوء المعاملة، وأن ما تعانيه حالياً هو عارض صحي عادي، كما أكدت على أن السفارة الكينية في المملكة العربية السعودية تتابع الأمر وعلى إطلاع تام بوضعها.

كرامة الإنسان

شددت السفارة السعودية على حرص المملكة العربية السعودية التام على حماية جميع حقوق المقيمين والوافدين على أراضيها من مختلف جنسيات العالم، كما أن القوانين المتبعة في المملكة حاسمة وصارمة، حيث أنها تواجهة جميع الممارسات المخالفة بكل قوة وحسم من أجل المحافظة على كرامة الإنسان مهما كان.

وتحاول المملكة العربية السعودية التصدي لجميع أنواع العنف أو المخالفات القانوينة، التي قد تحدث للوافدين أو المقيمين على أراضي المملكة من مختلف الجنسيات من أجل المحافظة على الكرامة الإنسانية.

حرصت سفارة المملكة في نيروبي على إصدار بيان من أجل حسم الأمر والجدل، وكشفت حقيقة تعرض المواطنة الكينية لسوء معاملة، مؤكدة على حرص المملكة التام على المحافظة على كرامة الإنسان، وأنها لم تتعرض لسوء معاملة وأنه عارض صحي عادي.

يهمك أيضاً:
بيان تحذيري هام من النيابة العامة بشأن منتحلي ألقاب مزوالة المهن الصحية.. والعقوبة
بيان من السفارة السعودية بالنمسا بشأن شجاعة مواطن أنقذ طفله ووالدها من الغرق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد