السعودية: وفاة سند جلال الإيداء في حادث مروري مروع في حائل

تصدر وسم سند جلال الإيداء محركات البحث في المملكة العربية السعودية، بعد أن توفي في حادث مروع بمنطقة حائل، وسط دعوات الكثير من المواطنين له بالرحمة والمغفرة.

ومن ناحية أخرى فقد تسببت وفاة الشاب “سند جلال الإيداء ” في حالة من الغضب عند الكثير من المواطنين، الذين انتقدوا ما يقوم به بعض الشباب والاستهتار بأرواح الناس من خلال السرعة الجنونية في قيادة السيارات والمراوغة بها في الشوارع، مما يعرض حياة الآخرين للخطر.

ومن جانبه فقد أبدى “حمدان” شقيق الفقيد سند، انزعاجه من قيام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من نشر قصة الحادث، وذلك خوفا على مشاعر أسرته وخاصة الأم، ولكنه أضاف: “بعد أن شاهدنا ردة فعل المواطنين الذين جاءوا لدفنه في مقبرة صبان وترحموا عليه، هونوا علينا هذه المصيبة، وتلك الفاجعة، وليس لنا شيء سوى الصبر واحتساب الأجر، ونطلب من الجميع الدعاء لفقيدنا”.

وقد بين أن “سند” شاب يبلغ من العمر 35 سنة، ويعمل في شرطة حائل، مضيفا إلى أن أخاه ترك إرث كبير من محبة الناس له لما كان يفعله من خير، وهذا الذي لمسناه في كل من جاء للتعزية.

ومن جانبه فقد قال منصور الشمري، صديق الشاب سند، إن “الحادث وقع على كوبري عقدة على الحزام الدائري”، مشيرا إلى أن آخر لقاء بينه وبين سند كان في صلاة الفجر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد