السعودية.. مميزات الطائرات بدون طيار التي تصنعها المملكة

الشعب السعودي أصبح أمام إنجازًا وطنيًا كبيرًا، بعدما نجحت المملكة العربية في تدشين أول مصنع للطائرات بدون طيار في البلاد والشرق الأوسط، مما يجعل هناك حالة من التفاؤل بشأن ريادة العالم في هذا المجال.

خصائص شركة “إنترا” لصناعة الطائرات بدون طيار

وشهدت الساعات القليلة الماضية افتتاح مصنع “إنترا” لإنتاج الطائرات بدون طيار، والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة العربية.

مميزات مصنع “إنترا” لصناعة الطائرات بدون طيار
يمتلك مصنع «إنترا» عددًا نن الخصائص والمميزات، والتي منها:

1_ لديه القدرة على تصميم وتصنيع هياكل الطائرات التي تمتد إلى 25 مترًا، حيث يعد ذلك تنوعًا فريدًا من نوعه، تُلبي من خلاله المملكة احتياجات السوق.

2_تتميز “إنترا” في تقديم منتجات متطورة تتناسب مع متطلبات الطيران بدون طيار في مجموعة واسعة من التطبيقات.

3_ تمتلك شركة صناعة الطائرات بدون طيار السعودية القدرة على صنع جميع الأنواع والأحجام بالنسبة لهذا النوع من الطائرات.

وأشار مسؤولي شركة “إنترا” إلى أنهم سعداء بالحصول على ترخيص صناعة الطائرات بدون طيار في المملكة العربية السعودية.

وأوضحوا أن الشركة عازمة على جعل السعودية والوطن السعودي أحد أفضل الدول التي تقوم بصناعة هذا النوع من الطائرات، بالإضافة إلى رغبتهم في ريادة العالم.

وشدد مسؤولي شركة “إنترا”، على أنهم يبحثون صناعة نماذج حديثة مختلفة عن الموجود في السوق العالمي، مما يجعل المملكة العربية السعودية تتفرد بأنواع ونماذج مبتكرة وحديثة.

وتعد شركة إنترا للتقنيات الدفاعية العسكرية أحد الشركات السعودية الرائدة في هذا المجال، فقد قامت بتشغيل أكثر من خمسة وعشرون ألف ساعة ساعة طيران لصالح وزارة الدفاع في المملكة.

كما أنها تعمل في الوقت الحالي على إنتاج وتطوير العديد من أنواع المنظومات المختلفة من الأنظمة العسكرية التي تُلبي احتياحات المملكة والسوق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد