السعودية: مدير الأمن العام جاهزين للتعامل في العشر الأواخر من رمضان ويوجه رسالة للمواطنيين

صرح مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، في رسالة للمواطنيين؛ قائلا، إن خطط قوات أمن العمرة قد قامت بتحقيق أهدافها وذلك خلال شهر رمضان، مضيفا إلى أن القوات دائما مستعدة للتعامل مع الكثافات التي تتزامن مع دخول العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وصرح مدير أمن الحرم من خلال لقاء تلفزيوني على قناة الإخبارية: قائلا، إنه مع وجود كثافة كبيرة للمعتمرين، فقد تم تخصيص مقدمة الدور الأول والسطح لإمكانية الطواف بسهولة بالإضافة إلى الصحن والدور الأرضي.

من ناحية أخرى فقد أكد مدير الأمن العام، أن مركز القيادة والسيطرة يقوم بالعمل على أكمل وجه وبإحترافية بالغة، وذلك لتطبيق أفضل وأعلى معدلات الأمن والسلامة لقاصدي الحرمين الشريفين وذلك من أول شهر رمضان الفضيل، مع الزيادة اليومية المستمرة لتوافد المعتمرين، وأشار إلى أنه يوجد تناسق كبير وتناغم على مستوى رفيع مع جميع الشركاء، والذي إنعكس على إنسيابية التكامل بينهم في الأدوار وتسهيل أي عقبة تقف أمام خدمة ضيوف الرحمن.

كما بين مدير الأمن العام، على أنه توجد خطة لمواجهة الظواهر السلبية المتوقع حدوثها، ومن هذه الظواهر «ضبط المتسولين» وهي تعمل بكفاءة كبيرة، وقد نوه أن هناك تواجد أمني في كل مكان من محاور العاصمة المقدسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد