طوابير وإغماءات في حفل توقيع كاتب سعودي بالمغرب

تجمع الشباب في طوابير طويلة للحصول على توقيع الكاتب السعودي أسامة مسلم في معرض النشر والكتاب الدولي بالرباط، العاصمة المغربية، وقد شهدت الأحداث غير المألوفة حالة من الفوضى والتدافع، مما أدى إلى إلغاء حفل التوقيع لضمان سلامة الحضور.

طوابير وإغماءات في حفل توقيع كاتب سعودي بالمغرب

من حفل التوقيع

وقبل موعد التوقيع فقد انتشرت دعوات على منصات التواصل الاجتماعي لتنسيق حضور الشباب من مختلف مناطق المغرب لمقابلة أسامة مسلم، الكاتب السعودي المشهور برواياته المفردة والمجموعات، وقد لفتت هذه الدعوات انتباه العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب.

أما على الفيسبوك فقد عبرت لمياء عمراوي عن إعجابها بهذا الحدث قائلة: “ما يثير الإعجاب في هذه القصة هو اهتمام الشباب بالقراءة وحماسهم الكبير لمقابلة كاتبهم المفضل والحصول على توقيعه، لم نكن نتوقع رؤية مثل هذه المشاهد من قبل”.
وبدوره فقد أشار بلال بالحسين إلى أهمية ما حدث قائلاً: “من وجهة نظري، ما حدث في معرض الكتاب صحي وإيجابي للغاية، إن تجمع الشباب والمراهقين بحماسة لحضور توقيع كاتب يعكس نجاحه في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لنفسه، ويؤكد أن فعل القراءة لا يزال حاضرًا بقوة في صفوف الشباب، وأنه لا يمكن وضع قيود على حب القراءة”.

ومن جانبه فقد أكد أسامة مسلم، الكاتب السعودي في تصريحاته على موقع “إكس” أنه غادر المعرض بناءً على طلب الأمن لحفظ النظام وسلامة الحاضرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.