السعودية تنظم أضخم معرض زراعي في نسخته الـ 39

ينطلق المعرض الزراعي السعودي 2022 تحت إشراف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية بعد أيام في نسخته الـ 39 بالمملكة العربية السعودية التي تولي أهتمامًا كبيرًا لقطاع الزراعة بكافة فروعها، لتنمية الزراعة في المملكة بوجه خاص والشرق الأوسط بشكل عام.

آلية تنظيم المعرض الزراعي السعودي

ويعد المعرض الزراعي السعودي أحد أهم المعارض السانوية التي تقيمها المملكة العربية السعودية وينتظر الكثير من أفراد المملكة هذا المعرض لزيارته والوقوف على آخر التطورات في مجال الزراعة واستخدام التكنولوجيا في هذا المجال، ويقام هذا المعرض في أكبر حدث B2B لقطاع الزراعة بالمنطقة.

ويسعى المعرض الزراعي إلى التنمية الشاملة لكافة الشركات الزراعية وكل ما يخص عملية الزراعة في السعودية وتطويرها بكافة مستوياتها المحلى والعالمي تحت إشراف من وزارة الزراعة السعودية في أكبر المعارض بالمملكة، كما يسعى المعرض لإنشاء حلقة تواصل مع المسؤولين في الوزارة وصناع القرار وأصحاب الشركات وكافة المساهمين في العملية الزراعية والعمل على تنمية المزارعين الصغار وتقديم كافة الخدمات لهم.

الهدف من المعرض الزراعي السعودي

كما يهدف المعرض إلى الكشف عن أحدث المنتجات الزراعية بالإضافة إلى التقنيات الحديثة في العملية الزراعية وتسخيرها ازيادة الإنتاج من المحاصيل المختلفة كما يوفر المعرض الخدمات الخاصة بالأراضي الزراعية والأراضي الجديدة الخاصة بالمزارعين.

ويوفر المعرض بيئة من اللقائات المتعددة ما بين التجار والمزارعين والمستثمرين بمختلف الدول، كما يخدم المعرض أصحاب العلامات التجارية لتعزيز هوية العلامات التجارية وانتشارها في السوق، وخلق فرص جديدة أمام أصحابها لكيكفة التعرف على مردود الجمهور تجاه هذه العلامة التجارية في الأسواق.

موعد المعرض الزراعي السعودي

وينطلق المعرض الزراعي السعودي في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر 2022م ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا ذلك من خلال البيان التي أعلنت عنة وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية ويقام المعرض على أرض المركز الدولى للمؤتمرات والمعارض في الرياض العاصمة السعودية.
وناشدت وزارة الزراعة السعودية الزوار الكرام بانهم يجب عليهم التسجيل لزيارة المعرض الزراعي السعودي في نسخته الجديدة لعام 2022م، قبل التوجه إلى المعرض لتنظيم المعرض بشكل يلائم الزوار، كما أتاحت الوزارة أمام الشركات والرعاه للإشتراك في المعرض كراعي رسمي لعام 2022م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد