السعودية تعلن عن تجاوز التبرعات الشعبية لإغاثة فلسطين 300 مليون ريال

أعلنت المملكة العربية السعودية تجاوز حملة الإغاثة الشعبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة المبلغ الهدف من 300 مليون ريال، في غضون أربعة أيام فقط من انطلاقها، حيث شارك أكثر من نصف مليون شخص في التبرع بالمبلغ المذكور.

علم المملكة العربية السعودية يرفرف في السماء - مصدر الصورة: CNN

قاد هذه الحملة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، الذي قدم تبرعًا قدره 30 مليون ريال، وقدم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان تبرعًا بقيمة 20 مليون ريال.

انطلقت الحملة يوم الخميس الماضي بواسطة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأعلن الربيعة، آنذاك أن التبرعات ستتم جمعها عبر منصة “ساهم” التابعة للمركز، أو عن طريق الحساب البنكي المخصص للحملة التي تم إطلاقها بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بهدف تقديم الدعم الإغاثي للشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.