السعودية تتعرض للقصف من الحوثيين بصواريخ إيرانية

أعلن المندوب السعودى الدائم لدى الأمم المتحدة ” عبدالله المعلمى ” ، أن المملكة العربية السعودية تتعرض للقصف على يد الحوثيين بصواريخ وقذائف إيرانية الصنع، متهماً إيران بمُساندة الحوثيين في تنفيذ هجماتهم على السعودية.

من جانب آخر طالب ” عبدالله المعلمى ” من الأمم المتحدة ضرورة وضع حد لتهريب الأسلحة للحوثيين في اليمن، مُشيراً بهذا إلى إعتراض المملكة العربية السعودية لمجموعة من شحنات الأسلحة الإيرانية الغير قانونية أكثر مرة، وذلك قبل وصولها إلى الحوثيين حتى يستخدموها في حربهم ضد المملكة العربية السعودية.

كما قام وفد المملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة بتسليم رسالة لمجلس الأمن حول إنتهاكات إيران للقرار 2216، وذلك وفقاً لما أعلنته وسائل الإعلام التابعة للملكة العربية السعودية اليوم الخميس 15 سبتمبر، كما تابع المعلمى حديثه مؤكداً أن المملكة العربية السعودية وقعت ضحية لهجمات الحوثيين المواليين للرئيس المعزول على عبدالله صالح.

وتابع المعلمى هجومه على الحوثين يتهمهم بتدمير البنية التحتية للمستشفيات والمدارس لبعض المدن السعودية، وذلك نتيجة قصف المدن السعودية بالصواريخ الباليستية والقذائف، كما أكد المعلمى أن المملكة العربية السعودية ستبذل كل ما بوسعها من أجل حماية حدودها وحماية اليمن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد