السعودية تتأهب لاستضافة السوبر الإسباني بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة

أصبحت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة من استضافة أقوى المسابقات العالمية في العديد من الرياضات، بعد التطور الكبير الذي أحدثته.

ويستعد عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة بطولة السوبر الإسباني، والذي سيشارك به 4 أندية إسبانية وهم: ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وأوساسونا.

ونفذت تذاكر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة وأن الثنائي الإسباني يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

السعودية واستضافة مسابقات عالمية

نجحت المملكة في توجيه الأنظار إليها خلال الفترة القليلة الماضية، بعدما استضافة عدد من المسابقات العالمية على الصعيد الرياضي منها السوبر الإسباني لأكثر من مرة، ومباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم النصر والهلال السعوديين بمشاركة الثنائي العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بجانب مسابقات سباق السيارات “الفورميلا وان”.

ونجحت القيادات السعودية والقائمين على الرياضة هناك من إحداث طفرة كبيرة على مستوي كافة الألعاب الرياضية، خاصة في كرة القدم.

وأصبح دوري روشن السعودي أحد الدوريات الجاذبة للنجوم العالمية خلال الموسمين الماضيين، حيث يشهد طفرة كبيرة على مستوي المنافسة والتطوير بالنسبة للاعبين.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في السوبر الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في التاسعة من مساء اليوم، في المواجهة التي يشهدها ملعب “أول بارك” معقل النصر السعودي.

ومن المقرر أن تُنقل المواجهة عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية، والتي حصلت على حقوق بث البطولة للمرة الثانية على التوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد