استغل عائلته.. السجن 20 سنة وغرامة 100 ألف ريال على مواطن سعودي والنيابة تكشف التفاصيل

كشف مصدر مسؤول بالنيابة العامة بالمملكة العربية السعودية، عن إجراءات التحقيق مع مواطن سعودي بتهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية بقصد الاتجار، حيث أكدت أن إجراءت التحقيق قد كشفت عن قيام المتهم بحيازة 95 كيلو جراماً من الحشيش المخدر، وعدد 4047 حبه بريجالين التي تؤثر على العقل مخبأة في أماكن سرية بمركبة عائدة لزوجته من أجل نقلها إلى محافظة جدة.

استغل عائلته.. السجن 20 سنة وغرامة 100 ألف ريال على مواطن سعودي والنيابة تكشف التفاصيل

النيابة العامة تتعامل بحسم مع مروجي المخدرات

من جانبه أوضح مسؤل بالنيابة العامة أن إجراءات التحقيق قد بينت قيام المتهم باستغلال عائلته في عمليات نقل المخدرات، وإيهامهم بالسفر من أجل أداء مناسك العمرة، وتم إحالة المتهم إلى المحكمة المختصة، وتم تقديم الأدلة على اتهامات المواطن، وصدر الحكم بإدانته.

صدر حكم المحكمة بإدانة المواطن السعودي بما نسب إليه، وسجنه لمدة 20 عاماً، وتغريمه مائة ألف ريال سعودي، وننصح الجميع بضرورة البعد عن جميع المخالفات التي نص عليها القانون السعودي وخاصة جرائم المخدرات.

شدد المصدر على أن النيابة العامة السعودية ماضية، ومستمرة بقوة وحزم من أجل مباشرة إجراءاتها المشددة في كافة جرائم المخدرات والحبوب المؤثرة على العقل.

يهمك أيضاً:

إجازة العيد.. «تداول» تُعلن رسمياً موعد إجازة عيد الأضحى المبارك
تضم 17 مدينة.. آل الشيخ يُعلن عن أضخم جولة ترفيهية عبر «جولة المملكة»
الموارد البشرية تكشف أهم المبادرات التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن

كما تعمل على إحالة المتهمين فيها إلى المحكمة، والمطالبة بإيقاع العقوبات الرادعة والقوية من أجل حماية لمجتمع السعودي من تلك الآفة الخطيرة التي تهدد الأمن والصحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد