الدفاع المدني يُحذر من أمطار غزيرة على تلك المناطق حتى الأحد القادم

حذر الدفاع المدني السعودي جميع المواطنين والوافدين على أراضيها، من استمرارية فرص سقوط الأمطار الرعدية على عدد من المناطق داخل المملكة، حيث ناشدت الجميع بضرورة توخي الحذر والحيطة من أجل المحافظة على سلامتهم خلال الأيام القادمة.

الدفاع المدني يُحذر من أمطار غزيرة على تلك المناطق حتى الأحد القادم

الدفاع المدني يُحذر من هطول الأمطار

وأوضحت المديرية إلى وجود فرص لهطول الأمطار الرعدية على أجزاء مختلفة من المناطق داخل المملكة، وذلك ابتداء من الأحد القادم وحتى يوم الأربعاء القادم، حيث حذرت من الاقتراب من السدود، وأماكن جريان المياه خوفاً على حياة المواطنين والمقيمين في المملكة.

وأشار الدفاع المدني بالسعودية أنه سوف تتأثر عدد من المناطق منها: ” مكة المكرمة ونجران والباحة، وجازان، وعسير والمدينة المنورة وتبوك وحائل بأمطار غزيرة يصاحبها نشاط للرياح السريعة، والتي قد تؤدي إلى جريان السيول.

كما أوضحت المديرية أنه قد تتأثر عدد من مناطق الرياض والشرقية والقصيم بأمطار متوسطة في مجملها، والتي قد تصل إلى أمطار غزيرة خلال تلك الفترة.

يهمك أيضاً:
بيان تحذيري هام من النيابة العامة بشأن منتحلي ألقاب مزوالة المهن الصحية.. والعقوبة
بيان من السفارة السعودية بالنمسا بشأن شجاعة مواطن أنقذ طفله ووالدها من الغرق

نصائح هامة

وناشدت المديرية الجميع بضرورة توخي الحذر والحيطة من المخاطر المحتملة، والتي قد تحدث في مثل تلك الأجواء، مع ضرورة الابتعاد عن السدود وأماكن تجميع المياة والسيول، كما أكدت على ضرورة الالتزام بتعليمات الدفاع المدني التي تم الإعلان عنها عبر العديد من وسائل مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة حفاظاً على حياة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد