الدفاع المدني يوجه تنبيه عاجل لمنطقة الرياض والشرقية ورسالة هامة بخصوص المناطق البرية للجميع

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية إلى ضرورة توخي الحذر والحيطة خلال الساعات القادمة، وناشدت الجميع بضرورة اتباع التعليمات والإرشادات التي يتم نشرها بصورة مستمرة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وذلك من اجل سلامتهم مع التغيرات المناخية التي تشهدها المملكة خلال هذه الفترة.

شعار الدفاع المدني - مصدر الصورة: عاجل

دعت المديرية من خلال بيان هام نشرته عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، إلى توخي الحذر بسبب الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة الرياض وكذلك المنطقة الشرقية، حيث وجه نفس التنبيه لسكان المنطقتين، وذلك بعد التحذيرات المتتالية التي أصدرها المركز الوطني للأرصاد الجوية منذ قليل.

أصدر المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية إنذار أحمر بشأن الحالة المناخية التي سوف تشهدها أجزاء من منطقة الرياض، داعياً الجميع إلى ضرورة الحذر واتباع الإرشادات التي تم الإعلان عنها عبر المواقع المختلفة، ونصح المركز بضرورة الابتعاد عن تجمعات المياه وأماكن جريان السيول وبطون الأدوية والسدود خلال هطول الأمطار.

يهمك أيضاً:

المرور السعودي يوجه تنبيه هام لقائدي السيارات لسلامة الجميع
إنذار أحمر من الوطني للأرصاد.. أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المناطق داخل المملكة
تحذير من القنصلية السعودية في إسطنبول لمواطنيها
السعودية تدعو لاجتماع عاجل لـ”التعاون الإسلامي” بشأن التصعيد العسكري في غزة

الدفاع المدني والتوجه للمناطق البرية

كما حرص الدفاع المدني على توجيه تنبيه هام لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة خلال هذه الفترة خلال التوجه إلى المناطق البرية، حيث أكد على ضرورة تعريف الأهل بالوجهة التي يقصدها وموعد العودة، وذلك من أجل سلامة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد