المرور السعودي يوجه تنبيه هام لقائدي السيارات لسلامة الجميع

وجهت منذ قليل الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية تنبيه هام لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، بضرورة التقيد بالسرعة المحددة على الطريق، وذلك من أجل المحافظة على أرواحهم وأرواح الآخرين، وجاء التنبيه بعد ملاحظة عدم التزام البعض بتعليمات المرور خلال الفترة الماضية، وتخطيهم السرعات المحددة على الطرقات أو القيادة ببطء في حارات غير مخصصة لذلك.

تنبه هام من المرور السعودي

رجل مرور في الشارع - مصدر الصورة: عاجل

وأضاف المرور السعودي من خلال بيان هام أصدرته اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي “اكس”، أنه يجب التقيد بالسرعات المحددة على الطريق أثناء القيادة، مؤكداً للجميع أنه يحافظ على انسيابية حركة السير، وعلى سلامة قائدي السيارات وجميع المسافرين.

المرور السعودي يوجه رسالة تحذيرية هامة من مخالفة جسيمة تعرضهم للخطر

وأكدت الإدارة العامة للمرور أن التباطوء أثناء القيادة يشكل خطر على سلامة المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، وكتبت: “التباطؤ أثناء القيادة يشكل خطراً على السلامة العامة”.

يهمك أيضاً:

بيان عاجل من الديوان الملكي بشأن وفاة الأمير محمد بن سعيد وموعد صلاة الجنازة
تحذير من القنصلية السعودية في إسطنبول لمواطنيها
السعودية تدعو لاجتماع عاجل لـ”التعاون الإسلامي” بشأن التصعيد العسكري في غزة

 

وهنا يجب الإشارة إلى ضرورة اتباع تعليمات المرور خلال هذه الفترة الهامة، منعاً لوقوع الحوادث أو التعرض للمخالفات والغرامات المالية، حيث يحرص المرور السعودي دائماً على إطلاق العديد من التحذيرات والتنبيهات بشكل دوري من أجل سلامة الجميع والمحافظة على أرواحهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد