الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل حداً بحق المواطن السعودي عبدالرحمن بن نايف الأسعدي والأسباب والتفاصيل

أعلنت وزارة الداخلية السعودية قبل قليل عن قيامها بتنفيذ حد القتل بحق المواطن السعودي عبدالرحمن بن نايف بن محمد الجبيران الأسعدي، وذلك عقب قيامة بطعن زوجته مريم بنت شمروخ بن بطيحان الحافي ثم نحرها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها.

الداخلية تنفذ حد القتل بحق مواطن سعودي

الداخلية تنفذ حد القتل بحق مواطن سعودي

الداخلية تنفذ حد القتل بحق مواطن سعودي

ووفق بيان الداخلية، فإن السلطات الأمنية تمكنت من القبض على المواطن المذكور، بعد قيامه بقتل زوجته نحراً، وانتهت التحقيقات إلى إثبات التهمة عليه، وتم إحالته إلى المحكمة المختصة والتي أثبتت عليه التهمة، وحكمت عليه المحكمة بالقتل حداً، وتم تأييد الحكم في وقت لاحق، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني.

اقرأ معنا:

وأكدت وزارة الداخلية على تنفيذها لحكم القتل حداً بحق الجاني، وذلك مساء يوم الأحد 12 مايو 2024، وحذرت الداخلية من الإقدام على مثل هذه الجرائم، مؤكدةً أن الوزارة ستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان البلاد، مؤكدة أنه سينال نفس العقاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.