الحزن يخيم على المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن وفاة الأمير منصور بن فهد أل سعود

تتوإلى الأحزان على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فبعد وفاة شقيقه الأمير تركي بن عبد العزيز في منتصف الشهر الماضي ومدى حزنه الشديد على فراق شقيقه الأصغر القريب إلى قلب العاهل السعودي، حتى يعلن الديوان الملكي اليوم منذ قليل عن وفاة الأمير منصور بن فهد بن عبد المحسن بن جلوي آل سعود، أحد أمراء العائلة الملكية والمقريبن إلى  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وجاء إعلان الديون الملكي:-

“انتقل إلى رحمة الله- تعالى- منذ قليل صاحب السمو الملكي،   الأمير منصور بن فهد بن عبد المحسن بن جلوي آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ  غداً الثلاثاء الموافق 17 / 5 / 1438 هـ، بعد صلاة الظهر في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض.

ليخيم الحزن على العاهل السعودي والأسرة الملكية بأكملها، حيث خسرت الأسرة في هذا العام أكثر من أمير في الأسرة الحاكمة، حيث تم فقدان الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبد العزيز الذي أدانته السلطات السعودية بتهمة القتل وتم تطبيق حد القصاص منه. ثم الأمير بدر نجل شقيق العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز المقرب إلى قلبه، وأخيراً الأمير منصور بن فهد   حيث يخيم الحزن على كافة أفراد الأسرة الملكية السعودية، وسوف تستقبل الأسرة الحاكمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين العزاء في الفقيد بعد الانتهاء من مراسم توديع الأمير إلى ملاذه الأخير.. البقاء لله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد