الحج والعمرة تُطلق خدمة جديدة لهؤلاء المعتمرين للتيسير على ضيوف الرحمن

أعلنت منذ قليل وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة “استضافة المعتمرين السودانيين” عبر المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التيسير على ضيوف الرحمن من جمهورية السودان الشقيقة خلال الفترة الراهنة، جاء إطلاق تلك الخدمة الجديدة تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي.

الحج والعمرة تُطلق خدمة جديدة لهؤلاء المعتمرين للتيسير على ضيوف الرحمن

الحج والعمرة وخدمة استضافة المعتمرين السودانيين

أشارت الوزارة انه بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، وسمو ولي العهد “محمد بن سلمان” رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، تم إطلاق خدمة استضافة المعتمرين السودانيين عبر منصة أبشر أفراد التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن تلك الخدمة جاءت للأفراد الذين تعثرت عودتهم في الوقت الحالي إلى جمهورية السودان الشقيقة بسبب الظروف التي تعيشها الآن.

وأضافت الوزارة أنه يمكن الاستفادة من تلك الخدمة من خلال الدخول على الرابط التالي: https://absher.sa، حيث أكدت أن تلك الخدمة تستهدف تمكين استضافة المعتمرين عبر ذويهم وكذلك معارفهم من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها الشقيقة السودان.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. السفارة السعودية تكشف عن 3 إجراءات هامة لدخول مواطنيها قبرص
تحذير عاجل من القنصلية السعودية في إسطنبول لمواطنيها
بيان عاجل من الجمارك بشأن إحباط عملية تهريب خطيرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي

تحاول السعودية خلال هذه الفترة اتخاذ العديد من الإجراءات الفورية تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، من أجل رفع العبء عن الشعب السوداني الشقيق خلال هذه الفترة، مثل إطلاق تلك الخدمة، أو تقديم المساعدات المالية والعينية للأخوة الأشقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد