الجوازات تحسم الجدل بشأن التعديل على تأشيرة الخروج والعودة عند حدوث خطأ

كشفت منذ قليل المديرية العامة للجوازات السعودية، عن إمكانية التعديل أو التغير في حال حدوث أي خطأ في تأشير الخروج والعودة بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الرد على أحد متابعيها على الحساب الرسمي لها على تويتر، والتي تحاول التواصل من خلاله مع جميع المواطنين بالمملكة وكذلك الوافدين على أراضيها.

الجوازات السعودية

تأشيرة الخروج والعودة

الجوازات وتعديل تأشيرة الخروج والعودة

وأضافت الجوازات عبر الحساب الرسمي لها على تويتر، أنه لا يمكن التعديل على تأشيرة الخروج والعودة التي تم إصدارها من المديرية، وأنه لا يمكن إلغاء التأشيرة من خلال منصة أبشر على حساب صاحب العمل.

كما أكد المديرية العامة للجوازات أن الرسوم الخاصة بتلك التأشيرة التي حدث بها الخطأ غير مستردة، وأوضحت العديد من الأمور الهامة التي يجب على صاحب العمل القيام العمل بها، من أجل عدم التعرض للخسارة المالية عند إصدار التأشيرات في المستقبل

جاء ذلك في رد المديرية عبر الحساب الرسمي لها على تويتر، على استفسار أحد المواطنين السعوديين والذي جاء فيه، أنه أصدر تأشيرة خروج وعودة للسائق، وحدث في تاريخ الانتهاء، متسائلاً كيف أعدلها، وهل يوجد أي رسوم إضافية؟.

يهمك أيضاً:

النيابة العامة: السجن 20 عاماً وغرامات بـ400 ألف ريال وتُحذر الجميع
تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها

تعمل دائماً الجوازات السعودية على التواصل بشكل مستمر مع جميع المواطنين السعوديين والمقيمين على أراضي المملكة، وذلك من أجل الرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالتأشيرات، أو التي تخص المديرية العامة للجوازات، وذلك من أجل التخفيف عن الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد