التعليم السعودي ينشر جداول دروس الحصص عبر قنوات عين الأسبوع الثاني

أعلنت منذ قليل وزارة التعليم السعودية عن جداول دروس الحصص عبر قنوات عين على تردد القمر عربسات 12437 للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي من الأسبوع الثاني، وذلك من خلال بث مباشر من الساعة الثالثة والنصف عصراً ويتم إعادته طوال اليوم، كما يمكنك المشاهدة من خلال القناة على رابط اليوتيوب، وذلك من أجل التخفيف على الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الفترة.

جداول دروس الحصص عبر قنوات عين الأسبوع الثاني

جداول دروس الحصص عبر قنوات عين الأسبوع الثاني

جداول دروس الحصص عبر قنوات عين الأسبوع الثاني

كما أعلنت الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر عن جدول الحصص اليومي من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي من السبوع الثاني عبر قنوات العين أيضاً من خلال بث مباشر من الساعة الثالثة والنصف عصراً ويتم إعادته طوال اليوم، كما يمكنك مشاهدة المادة العلمية من خلال الدخول على رابط القناة على موقع اليوتيوب.

وجاءت جداول دروس الحصص عبر قنوات عين للصف الأول والثاني والثالث المتوسط من الأسبوع الثاني عبر قنوات عين من خلال بث مباشر من الساعة السابعة صباحاً ويتم الإعادة طوال اليوم، كما يمكنك المشاهدة على اليوتيوب، كما يتم عرض دروس الحصص للسنة الأولى للمرحلة الثانية في تمام الساعة السابعة صباحاً مع الإعادة طوال اليوم.

وتحرص المملكة العربية السعودية من خلال وزارة التربية والتعليم بالمملكة على توفير العديد من الحصص اليومية لجميع الطلاب بالصفوف المختلفة عبر قنوات عين، أو من خلال توافرها على موقع اليوتيوب الخاص بالقناة خلال هذه الفترة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد