التحقيقات تكشف عن حيلة قاتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي لإبعاد الشبهات وإخفاء الملايين المسروقة

كشفت التحقيقات التي قامت بها السلطات في منطقة مكة المكرمة مع قاتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي، والذي اشتهر اعلاميا بلقب “بائع العسل” عن الحيلة التي استخدمها القاتل لابعاد الشبهات عن نفسه وفي نفس الوقت تعبر حيلة جيدة لاخفاء المبلغ الضخم الذي سرقه من فيلا رجل الأعمال السعودي و الذي قدر بحوالي 14 مليون ريال، واستغل بائع العسل في ذلك أحد أقاربه الذي يسكن معه في مدينة جدة.

مقتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي في جريمة سطو مسلح في جدة بالمملكة العربية السعودية

التحقيقات تكشف عن حيلة قاتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي لإبعاد الشبهات عنه وإخفاء 14 مليون ريال

وكانت التحقيقات قد كشفت لجوء المتهم إلى اخفاء شنطة سفر لدى احد اقاربه في مدينة جده في حي الجامعة والذي يقع قرب سوق الأمير، وأقنع قريبه بأن الشنطة تحتوي على بعض الأغراض الخاصة به والتي يخاف عليها من السرقة خاصة وأنه كثير الخروج من المنزل لأجل بيع العسل ولم يصارح قريبه بأن هذه الشنطة تحتوي على مبلغ 14 مليون ريال سعودي.

قاتل رجل الاعمال السعودي أحمد سعيد العمودي
قاتل رجل الاعمال السعودي أحمد سعيد العمودي

كما كشفت التحقيقات عن مساعدة سائق هندي لبائع العسل في جريمته، حيث قام باحضاره إلى فيلا الضحية ثم انتظره بعيد عن الفيلا واتصل به القاتل بعدها ليأتي اليه ويقله بعيدا عن الفيلا، ورغم وجو الكاميرات في الفيلا في زوايا لم تتمكن من تصوير القاتل أثناء ارتكاب جريمته، إلا أن كاميرات الفيلات المجاورة لفيلا الضحية قد التقطت صورة للقاتل بائع العسل أثناء دخوله ثم خروجه من الفيلا وهو يسحب شنطة سفر كبيرة ويستقل السيارة ويرحل مبتعدا.

هذا وقد وجد رجل الاعمال السعودي أحمد سعيد العمودي في منزله داخل أحد الأكياس البلاستيكية وهو في حالة تيبس وعليه آثار خنق، مما يدل على أنه قد توفي قبل أيام من اكتشاف جثته وقد نفت أسرة الثري السعودي قصة زواجه وقد أقيمت صلاة الجنازة عليه في الحرم المكي يوم الثلاثاء بمكة المكرمة وتم دفنه في مقابر العائلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.