فيديو.. “التجارة” تضبط منتجات تروج “للشذوذ الجنسي” في الرياض، وخبراء يحذِّرون من “ديزني”

قامت دوريات وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية بضبط منتجات تحمل إيحاءات جنسية وتروج للشذوذ والمثلية الجنسية بشكل غير مباشر في أسواق العاصمة السعودية الرياض، وهي في الغالب موجهة إلى الأجيال الناشئة جاءت على شكل لعب أطفال وملابس، تحمل ألوان ورموز المثلية.

التجارة تضبط العاب تروج للشذوذ

التجارة تضبط العاب تروج للشذوذ

التجارة تقوم بحملات لضبط المنتجات التي تروِّج للشذوذ

وكانت الجهات الرقابية التابعة لوزارة التجارة قد قامت بعددٍ من الجولات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمراكز التجارية بالعاصمة الرياض، لضبط منافذ البيع التي تعرض سلعاً أو منتجات تحتوي على شعارات أو كتابات أو ألوان أو صور أو رموز مخالفة للفطرة السليمة والآداب العامة.

 

الشمراني يحذّر: بعض الأفلام تروج للشذوذ والأفكار الإلحادية

وفي سياقٍ متصل حذَّر الدكتور حسين الشمراني، استشاري طب نمو وسلوك الأطفال، من اتجاه بعض الشركات المنتجة لأفلام الكرتون لتمرير رسائل وثقافة معينة تتناقض مع الدين والأخلاق.

وأوضح الشمراني، في لقائه مع القناة السعودية، الإثنين أنَّ الآيباد والجوال يعطى للصغير كنوع من التسلية، لكن الطفل لا يستطيع أن يحدد ماذا يشاهد، ولا يملك القدرة على التمييز بين الجيد والسيئ.محذِّرا من أنَّ بعض الأفلام تروج للمثلية الجنسية والأفكار الإلحادية.

أصوات غربية تنتقد انتشار الشذوذ الجنسي

وكانت عدد من الأصوات الغربية قد انتقدت انتشار الشذوذ الجنسي وحذّرت من المخاطر الكبيرة التي يسببها على الصحة والشخصية والمجتمعية، حيث أطلقت المذيعة الأمريكية المخضرمة “ميجان كيلي” صرخة تحذير من الشذوذ الجنسي، مُتهمة شركة الأفلام الأمريكية الشهيرة “ديزني” بأنَّها تسعى لتعليم الأطفال الشذوذ والمثلية الجنسية.

ميجان كيلي

كما انتقد الإعلامي الساخر والمُعلِّق السياسي الأمريكي Bill Maher موضوع التحول والشذوذ الجنسي الذي ينتشر بكثرة في المجتمع الأمريكي وحذَّر من تزايد نسبة الشاذين جنسياً عاماً بعد آخر، إضافة إلى اتساع مفهومه عند مجتمع الأطفال بشكلٍ خاص نظراً لما يتمُّ الترويج له من اعتبار ذلك “شيء عصري” حسب تعبيره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد