خدمة التوصيل السريع إلى باب منزلك عن طريق البريد السعودي سبل

يقدم البريد السعودي سبل خدمة جديدة وهي خدمة توصيل الشحنات والطرود عاجل وإكسبريس واقتصادي والرسائل وذلك برسوم اشتراك بسيطة بتكلفة سنوية تبلغ 197.5 ريالا سعوديا سنويا ويحصل المشترك من خلال الاشتراك السنوي على مميزات مجانية دون الحاجة لدفع تكاليف خدمات توصيل على كافة الشحنات المحلية والدولية كما يوفر البريد السعودي رقم 19992 للاستفسار والملاحظات.

أهم المميزات التي يوفرها البريد السعودي سبل:

  1. يقدم البريد السعودي خدمات توصيل لا محدودة وذلك بمعدل 24 شحنة في السنة.
  2. يحصل المشترك على اشتراك في صندوق البريد مع خدمة تحويل محتوياته وتوصيلها إلى عنوان المشترك كما يقدم تفريغ الصندوق بمعدل شحنة كل شهر.
  3. يتم إعفاء المشترك من أي رسوم توصيل للوثائق الحكومية وذلك بمعدل وثيقتي كل سنة.
  4. كما يحصل المشترك على شحنتين من خدمة عالمي بمعدل ثلاثة كيلوات جرام لكل شحنة وذلك دون رسوم بالإضافة إلى عدد إثنين شحنة اقتصادية داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة التوصيل إلى المنازل من البريد السعودي سبل:

يجب أولا إدخال عنوان الشحنة لضمان تسليمها دون تأخير كما يعتمد البريد على ما يسمى بالعنوان الوطني والذي يتمون من رقم المبنى وعنوان الشارع والحي والمدينة والرمز البريدي وأيضا الرقم الفرعي كما أن هناك عنوانا مختصرا يحول العنوان التقليدي إلى أربعة أحرف فقط.

الخدمات المختلفة التي يقدمها البريد السعودي سبل:

  1. يقدم البريد السعودي خدمة الشحن إكسبرس وذلك لتوصيل الطرود إلى المرسل إليه وذلك داخل المملكة العربية السعودية وأيضا خارجها.
  2. كما يقدم البريد السعودي خدمة الشحن الاقتصادي ويتم فيه التوصيل إلى أقرب مكتب بريد من منزل المرسل إليه داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها كما يمكن معرفة تكاليف الخدمة من خلال اختيار حاسبة الأسعار في قائمة اقتصادي ويتم إدخال وزن الطرد وإدخال الوجهة التي يرسل إليها.
  3. كما يوجد خدمة الشحن العاجل وهي الطريقة الأسرع لتوصيل الطرود في المملكة العربية السعودية في خلال ساعات محدودة ويتم فيها التسليم والاستلام للطرود في مكاتب البريد سبل بمحطات سابتكو ومن الممكن أن يصل وزن الشحنة في المرة الواحدة إلى ثلاثين كيلو جرام وذلك بتكلفة 130 ريالا سعوديا.
  4. خدمة SMEs وهي خدمة تتيح لك أن تقوم بشراء باقة تتضمن عشرون عملية شحنا أو أكثر لإرسال الطرود الخاصة بك في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد