الإعلان عن إقامة مزاد علني لبيع 154 مركبة متنوعة غدا الإثنين

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن إقامة مزاد علني يوم غد الإثنين الفاتح من مايو 2023 في مستودع الوزارة، والذي يقع خلف مبنى وزارة المالية في الرياض، وهذا من أجل بيع 154 مركبة متنوعة من سيارت الرجيع، هذا حسب اشتراطات وضوابط المزاد، ومن المقرر أن يستمر حتى تنتهي الكمية المذكورة، سنتعرف على بقية التفاصيل من خلال مقالنا هذا.

شروط الدخول للمزاد

سيبدأ المزاد على الساعة السابعة صباحا، وأوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة شروط الدخول إلى مزاد السيارات، وأشارت إلى أن أهم شرط يجب الالتزام به هو التقيد بالوقت المحدد لذلك، ومن يرسى عليه المزاد يتوجب عليه أن يلتزم بتقديم ضمان قدره خمسة بالمئة من قيمة البيع، كما أنه ملزم بنقل المواد المباعة خلال فترة خمسة عشر يوما من تاريخ السداد.

علاوة على ذلك، أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة بأنه في حال تجاوز أي شخص المدة المحددة التي ذكرناها، فهي لا تتحمل مسؤولية يا يحدث لكل الأصناف والمنقولات المباعة سواء تلف أو فقدان، كما يتحمل المشتري عمولة البيع بواقع 2.5 بالمئة، كما أنه يتحمل دفع المصاريف الخاصة بنقل الملكية.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال تحدثنا فيه عن المزاد العلني الذي أعلنت عنه وزارة البيئة والمياه والزراعة والمخصص لبيع المركبات بداية من يوم الفاتح من مايو المقبل، مع ذكر شروط الدخول إلى هذا المزاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد